منوعات

مدينة صغيرة.. قصر جيمس بوند المستوحى من أفلام 007 للبيع بـ 100 مليون دولار

رؤية

ماليبو – عرض النجم بيرس بروسنان، بطل سلسلة أفلام “جيمس بوند”،  قصره في ماليبو، للبيع بمبلغ 100 مليون دولار، والذى يعيش فيه هو وزوجته المخرجة كيلي بروسنان.

 ويطل القصر المستوحى تصميمه من أحد أفلام جيمس بوند وهو فيلم  ” Tomorrow Never Dies “، على شاطئ البحر في ماليبو بولاية كاليفورنيا، ويشبه مدينة صغيرة مجهزة بكافة الخدمات وسبل الراحة لمن يقطن فيه.

وصمم العقار المهندس المعماري الشهير رالف وروس أندرسون، ويقع القصر على ما يزيد قليلاً عن فدان واحد ويبلغ طوله حوالي 117 قدمًا من شاطئ البحر، ويحيط بغرفة المعيشة على قطع أثاث المميز والمتناسق الألوان وعدد من النوافذ التى تطل على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة من بحر وأشجار، وغيرها من المناظر التى تساعد على الشعور بالاسترخاء والراحة، كما يحتوى القصر على خمس غرف نوم و14 حمامًا.

ووفقاً لموقع ميرور البريطاني، تحتوي غرفة النوم الرئيسية على سطح خاص ومدفأتين وخزائن مصنوعة من خشب الساج ، بينما تحتوي الأجنحة على مقصورة ملابس وحمامات خاصة، ويحتوي الحمام الرئيسي على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وثريات وغرف تبديل ملابس.

وأما غرفة المطبخ فتحتوى على جزيرتين كبيرتين، وخزانات مصنوعة من الخشب الساج ، وموقدين، وطاولات مصنوعة من الكوارتز البلوري ، وتحتوى المساحة الخارجية على مسبح ودش خارجي وفناء، كما يوجد بيت بجانب القصر مخصص لاستقبال الضيوف، والذى يحتوى على بار ومدفأة خاصة.

ويحتوى القصر أيضاً على صالة الألعاب الرياضية واستوديو التسجيل والمنتجع الصحي والمسرح المنزلي ووحدة تخزين النبيذ ومكتب .

وتقضى عائلة النجم بيرس بروسنان، بطل سلسلة أفلام “جيمس بوند”، معظم أوقاتها في هاواي، لذلك يواصلون تقسيم وقتهم طوال العام بالإنتقال بين هاواي و بين كاليفورنيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى