منوعات

يحدث في النرويج.. أميرة متمردة تتحول إلى نجمة برنامج واقعي

رؤية

أوسلو – تعتزم القناة الثانية النرويجية، إنتاج وثائقي عن حياة الأميرة النرويجية مارثا لويز بعنوان : ” مارثا-Märtha”  تمهيدا لعرضه في 2021.

وقالت الأميرة البالغة من العمر”49 عاماً” في بيان صحفي: “أنا شخصية عامة، والصحافة تكتب الكثير عني، وهذه السلسلة فرصة لإظهار حياتي بطريقة مختلفة وجديدة”.

وأضافت مارثا: “ليس هذا مشروعاً تلفزيونياً يبحث عن الأحاسيس، بل سيمكنني الانفتاح على الكاميرا، لكن بصدق، لأنني لا أريد مزيدا من التكهنات حول حياتي”.

لقاء فريد

وسيمنح هذا الوثائقي فرصة للمشاهدين ليحصلوا على لقاء فريد مباشر مع الأميرة وحياتها الخاصة والعامة عبر القناة النرويجية الثانية.

ووفقا لموقع جاست جيرد، يتتبع هذا العمل حياة الأميرة مارثا ويسجل كل شيء تفعله على الصعيد الرسمي، كما سترافقها الكاميرات أيضاً في حياتها الخاصة كامرأة وكأميرة، في تجربة واقعية لم يسبق لهم تجربتها أو مشاهدتها من قبل فيما يتعلق بأميرة من العائلة الملكية.

والأميرة مارثا لويز، هي الابنة الكبرى لملك النرويج هارالد الخامس وزوجته الملكة سونيا، وهي أم لثلاث بنات هن: مود أنجليكا بيهن، وليح إيزادورا بيهن، وإيما تالوله بيهن، وتوفي والدهن وزوجها السابق آري بيهن في عيد الميلادبالعام الماضي.

أميرة تتحدى البروتوكولات

وسبق وتحدت الأميرة النرويجية التقاليد والبروتوكولات بعد انفصالها عن زوجها آري بيهن قبل سنوات من وفاته، وجالت العالم برحلات صوفية وسياحية جميلة، تعرفت خلالها على حبيبها الحالي الروحاني الأمريكي شامان دوريك، الذي تسببت جائحة كورونا في فراقهما عن بعضهما البعض لمدة 6 أشهر كاملة، بعد سريان الإغلاق العام في معظم دول أوروبا.

لكن الثنائي الرومانسي العاشق مارثا وشامان اجتمعا مجدداً في سبتمبر 2الماضي، عندما فاجأ الأمريكي خطيبته النرويجية بزيارة مفاجئة حضر فيها إلى النرويج لتهنئتها بعيد ميلادها ال49.

وعبرت الأميرة عن سعادتها بتلك الزيارة قائلة: “أحب المفاجآت. كانت أفضل مفاجأة على الإطلاق، هي حضورك بعيد ميلادي بعد فترة طويلة من الفراق”.

ووفقاً لموقع “رويال سنترال”، أكدت القناة الثانية النرويجية لوسائل الإعلام أن شامان دوريك حبيب الأميرة مارثا لويز، وبناتها الثلاث سيظهرن في الوثائقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى