منوعات

من رأس أوباما لـ آيس كريم بايدن.. أطرف صور مرشحي الانتخابات الأمريكية عبر السنين

رؤية

تشبه مراحل الانتخابات الأمريكية كواليس تصوير الأفلام في هوليود، ومع مراحلها الأخيرة تتحول إلى مهرجان كبير تسلط الأضواء على سجادته الحمراء ونجومه من المرشحين، وتتبارى وسائل الإعلام المختلفة في التقاط انفعالاتهم وإطلالاتهم وتواصلهم مع المواطنين العاديين لحشد أصواتهم في الانتخابات.

بعض هذه الصور يكون عفويا، والآخر تخططه الحملات الانتخابية للمرشحين من أجل كسب المزيد من الشعبية، ومع اقتراب انتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2020 من نهايتها، أبرز موقع  “the inside” عددا من صور مرشحي الرئاسة الأمريكية في في فترات مختلفة من جون كينيدي إلىى جيمي كارتر وأوباما وغيرهم.

دوايت أيزنهاور

التقط مصور دوايت أيزنهاور لحظات قيلولة خطفها المرشح خلال حملته عام 1952، وتم التقاط الصورة بينما كان أيزنهاور مستريحًا بعد جولة محاضرة استمرت يومين في الجنوب وقد  انتخب عام 1952 واستمر لولايتين.

جون إف كينيدي

نظر الأطفال إلى الداخل من خلال النافذة بينما كان جون إف كينيدى يعمل على خطاب خلال توقف الحملة في بالتيمور في عام 1960، والتقط المصور بول شوتزر التفاعل، وقد تم انتخاب كينيدى في ذلك العام، لكن ولايته انتهت بشكل مأساوى بعد اغتياله في عام 1963.

جيمي كارتر

قد لا يبدو هذا الطفل متحمسًا جدًا لمقابلة المرشح الرئاسي جيمي كارتر، خلال توقف الحملة في مسقط رأسه في بلينز، جورجيا، وقف كارتر مع جوزيف سومنر البالغ من العمر 4 أشهر، وقد فاز الديمقراطي كارتر في انتخابات 1976 واستمر ولاية واحدة.

جورج دبليو بوش

أقام جورج دبليو بوش صداقة مع تميمة ببغاء في مهرجان الاستقلال المكسيكي في ديترويت عام 1999، وقد فاز بوش في انتخابات عام 2000 واستمر ولايتين في البيت الأبيض.

جو بايدن

في عام 2008 عندما كان جو بايدن رفيق باراك أوباما في الانتخابات، تم تصويره مع الآيس كريم في كل يد، حيث توقف الاثنان عن حملتهما في متجر ويندميل آيس كريم في أليكويبا بولاية بنسلفانيا.

باراك أوباما

لعب أوباما بملامح وجهه عندما اتصل برقم خاطئ خلال جلسة اتصالات لشكر متطوعي الحملة في أورلاندو، فلوريدا، عام 2012، وقد التقطت الصورة في المكتب الميداني “أوباما من أجل أمريكا” في أكتوبر 2012 أثناء حملته لولاية ثانية في البيت الأبيض، التي هزم فيها منافسه ميت رومني.

دونالد ترامب

حاول دونالد ترامب حمل أطفال من أنصاره أثناء حملته الانتخابية في كولورادو في عام 2016، لكنهم بدأوا في البكاء، حيث التقى ترامب كلين كامبل البالغة من العمر 3 أشهر من دنفر، والتي تظهر في الصورة على اليمين، وإيفلين كين البالغة من العمر 6 أشهر من كاسل روك بعد إلقاء خطاب في جامعة كولورادو.

هيلاري كلينتون

استقبلت هيلاري كلينتون ضيفًا غير متوقع في مباراة كرة قدم عفي دايتونا بيتش، فلوريدا، عام 2016  وكانت عبارة عن رأس أوباما العملاق.

كلينتون، التي كانت قد خاضت الانتخابات ضد أوباما لترشيح الحزب الديمقراطي عام 2008، شغلت منصب وزيرة الخارجية في إدارته من 2009 إلى 2013، وفي عام 2016 ، فازت بالتصويت الشعبي لكنها خسرت الانتخابات الرئاسية أمام دونالد ترامب ، الذي فاز بالمجمع الانتخابي مع 304 أصوات، وفازت كلينتون بـ 227.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى