منوعات

فنادق عالمية ترفع شعار «للنساء فقط».. تعرف عليها

رؤية

من وقت لآخر، قد ترغب أي فتاة أو امرأة في قضاء وقت خاص للراحة والاستجمام، بعيدا عن الأعين الفضولية، بحيث تحيطها الطبيعة البديعة، والأجواء الهادئة، وتكون على راجتها تماما في غياب الرجال، بحيث ترتدي ما تحب وتتصرف بالطريقة التي تحلو لها، ربما يبدو مكان كهذا خياليا، لكن هناك بعض الفنادق ذات الخدمة الممتازة، التي تمنح النساء هذه الخصوصية الفريدة، بحيث تستمتع بالإجازة في غياب أي عنصر ذكوري يقلق راحتها.

ونشرت صحيفة “ميرور” البريطانية، تقريرا عن أبرز الفنادق التي تقدم خدماتها للنساء فقط، ونصحبكم في جولة حولها:

SOM DONA HOTEL في مايوركا

في مايوركا الإسبانية حيث الطبيعة الساحرة، سوف تجدين ضالتك عزيزتي، في فندق “سوم دونا مايوركا”، وهو أول فندق بتلك المنطقة يرفع شعار للنساء فقط.

والفندق يفتح أبوابه للنساء والفتيات من عمر 14 سنة، ويمنع دخول الرجال، ويتكون من 39 غرفة، توفر للنزيلات كل سبل الراحة، وبداخل الفندق حمام سباحة ومركزا صحيا للممارسة الرياضة واليوجا والاسترخاء والعناية بالجمال، إلى جانب مطعم فاخر، ويقدم خدمة رحلات لزيارة معالم منطقة مايوركا.

وتبدأ أسعار الغرف من 85 يورو في الليلة الواحدة، بما يعادل 75 جنيهًا استرلينيًا.

Josephine’s Guesthouse في سويسرا

في قلب مدينة زيورخ السويسرية، ستجدين دار ضيافة “جوزفين”، بجوار محطة القطار مباشرةً، سيبهرك المكان بتصميمه العصري.

يمنحك الفندق فرصة الحصول على الخصوصية الكاملة في غرفة بحمام خاص، أو غرفة معيشة مشتركة مع تراس فوق سطح الفندق، ويوفر لك مطبخا مجهزا بالكامل، في حال رغبتي في تحضير عشاء خاص من صنع يديكِ.

ستشعرين بالراحة كما لو كنت في منزلك، لكن بعد إعادة تجديده، وأسعار الغرفة تبدأ من 77 جنيها استرلينيا لليلة الواحدة.

فندق “Nine Hours Woman Kanda” في اليابان

ومن سويسرا إلى اليابان، حيث الشعب الذي لا يتدخل في أمور الآخرين، ويتميز بالهدوء، ما يميز هذا الفندق هو أسعار الغرف الرخيصة مقارنة بالفنادق التي تقدم خدمات مماثلة في دول أخرى، حيث يبدأ شعر الغرفة من 26 جنيها استرلينيا في الليلة.

يوفر الفندق غرف نوم واسعة بتصميمات هادئة، إلى جانب مركزا للعناية بالصحة والبشرة ومطعم، وغيرها من الخدمات الفندقية المميزة.

فندق “Bliss Sanctuary for Women ” في بالي

تعتبر بالي وجهة مفضلة للزوار الذين يحبون العيش مع الطبيعة في هدوء، والراغبين بالتأمل، ويمنحكِ هذا الفندق تلك الفرصة مع الخصوصية أيضا، وتطل غرفه على مناظر طبيعية ساحرة، كما يوفر مطعمه الطعام اللذيذ.

ويتميز هذا الفندق بالحدائق الجميلة التي تمنحك أوقاتا ممتعة في التأمل وممارسة المشي، كما تفور لك فرصة إجراء جلسة تصوير مميزة، هذا إلى جانب توافر أكثر من مسبح مجهزة بوسائل الاسترخاء.

ويمكنكِ حجز 7 ليالي بأسعار ابدأ من 1624 جنيها استرلينيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى