مدبولي يشهد توقيع اتفاقية صندوق «الاستثمارات السعودى» فى مصر

محمود يوسف
رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي

عقد رئيس مجلس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي اجتماعاً، اليوم الأربعاء، مع عضو مجلس الوزراء السعودي، وزير الدولة لشئون مجلس الشورى، الدكتور عصام بن سعيد، والوفد المرافق له، وذلك عقب التوقيع على الاتفاقية الخاصة باستثمار “صندوق الاستثمارات العامة السعودي” في جمهورية مصر العربية.

وذكر بيان لمجلس الوزراء، بثه عبر “فيسبوك”، اليوم الأربعاء، أن الاجتماع حضره وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، رئيس مجلس إدارة صندوق مصر السيادي، الدكتورة هالة السعيد، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الصندوق.

جذب الاستثمارات السعودية

قال مدبولي إن الاتفاقية ستسرع عملية جذب مزيد من الاستثمارات السعودية إلى السوق المصرية، معبرا عن شكره لجهود المسئولين المصريين والسعوديين التي نتج عنها توقيع هذه الاتفاقية، كما أعرب عن خالص تقديره لجهود المملكة العربية السعودية على هذا الدعم الكبير والتعاون في مجال الاستثمار.

وأضاف: “نحن حريصون على تعميق التعاون الاقتصادي والاستثماري مع المملكة، فهي شريك أساسي لنا، وهي الشقيقة المساندة، والحليف الاستراتيجي لمصر، وسيظل ارتباطنا التاريخي ممتدا، وأن تحقيق الاستقرار في بلدينا هو عقيدة لدى كل من قيادتي البلدين وشعبيهما”.

http://

 

ربما يعجبك أيضا