فخامة شتوية ولون أسود.. أبرز إطلالات النجمات في افتتاح «القاهرة السينمائي» 2020

أماني ربيع

رؤية

كالعادة تصبح السجادة الحمراء لأي مهرجان سينمائي محطا للأنظار، وفي افتتاح النسخة رقم 42 من مهرجان القاهرة السينمائي، حرصت نجمات مصر والوطن العربي على الظهور بأفضل الإطلالات بتوقيع مصممين الأزياء المشاهير.

وألقى الشتاء بظلاله على نسبة كبيرة من الإطلالات، وكان اللون الأسود غالبا على أغلب خيارات النجمات، بالإضافة إلى الميل للتصاميم الفخمة والأقمشة المخملية، والقفازات.

وكان من أبرز إطلالات المهرجان في نسخة هذا العام، إطلالة العروس الجديدة درة، التي حرصت على الظهور لأول مرة رسميا منذ زفافها الشهر الماشي، واختارت النجمة التونسية الشهيرة بأناقتها فستانا بتوقيع رامي قاضي.

أتى التصميم على شكل طيات كبيرة مرفقة ببعض الكشاكش الصغيرة، أمّا القسم العلوي فتميّز بقماش الساتان. نسّقت مع الإطلالة حقيبة يد باللون الأسود وأضافت المجوهرات، مع تسريحة ذيل الحصان مرفقة بالخصلات الأمامية الويفي، كما اعتمدت مكياجاً قوياً.

a8922ed31b36606b0a94dc0b9c3e6b54

وارتدت منى زكي فستان أحمر، التي تم تكريمها بجائزة فاتن حمامة التقديرية، فستانا تميّز بقصته الضيقة والشق الذي يصل إلى فوق الركبة، بكم الواحد ووردة زيّنت التصميم من الأعلى، واختارت النجمة المصرية تسريحة الشعر الويفي مع رفع الغرة إلى الوراء، أمّا مكياجها فارتكز على الآيشادو والروج الحيادي.

a4195640093fe85c6f6306f83cb3ab31

وتألّقت ريا أبي راشد بفستان طويل من صممها المفضل زهير مراد، تميّز بقماشه الشفاف في القسم السفلي، ومزينا بتطريزات الورود الملوّنة التي أضافت رونقاً خاصاً إلى إطلالتها، ونسّقت مع فستانها، صندال أسود ومجوهرات مرصّعة بالماس، واعتمدت الإعلامية اللبنانية تسريحة الشعر المموّج، كما لجأت إلى مكياج ارتكز على الروج الأحمر.

da035294b1e8da3f9d37a97aa767359f

اتسمت إطلالة النجمة نيللي كريم بالجرأة والعصرية، حيث ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأسود ذي كتف واحد، مع حزام على شكل كورسيه وانسدل منه قماش طويل على شكل ذيل، نسّقت مع اللوك بوتس عال، حقيبة يد ومجوهرات.

1ec0dc0f06ccaee865a5ec20612facc1

وأطلّت ياسمين صبري بلوك دراماتيكي، حيث ارتدت فستاناً ضحماً من جين بيري خوري، تميّز بالكشاكش الناعمة على شكل طيات صغيرة أسفل الفستان، أما الجزء العلوي فتميز بالتطريزات اللامعة، وأكملت الإطلالة بالقفازات المخملية الطويلة، وأضافت المجوهرات الماسية.

yasminsabri

أما ارتدت ميساء مغربي فارتدت فستانا من هوديا البريدي، تميّز بالحبيبات البرّاقة على شكل مربّعات صغيرة زيّنت التصميم بكامله. نسّقت مع إطلالتها قفازا من نفس قماش الفستان، وشال من الفرو الناعم ومجوهرات من الماس، ولجأت الفنانة المغربية إلى تسريحة شعر ويفي، واعتمدت المكياج القوي الذي ارتكز على عيون سموكي وروج حيادي.

682d59cb9bdfd555cee04bda07dcb326

ارتدت هنا الزاهد فستاناً من سامو هجرس، اتّسم بالحبيبات البرّاقة الملوّنة، الشق العالي والفتحة عند منطقة البطن. نسّقت مع التصميم صندال أسود وحقيبة بد برّاقة، واختارت الظهور بشعر أملس، كما لجأت إلى عيون السموكي والروج الحيادي.

Hanna Elzahed

فيما يلي صور باقي الإطلالات:

ربما يعجبك أيضا