«ده هاني».. قصة مشهد «هذا المساء» الذي أصبح تريند على السوشيال ميديا

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – أشعل مشهد “ده هاني” من مسلسل “هذا المساء” مواقع التواصل الاجتماعي في مصر منذ أمس الإثنين.

ويظهر الفنان إياد نصار الذي يقوم بدور (أكرم) مع الفنانة أروى جودة التي تؤدي دور زوجته (نائلة) خلال المشهد برفقة الفنان محمد سليمان الذي ظهر بدور (هاني).

https://www.youtube.com/watch?v=gbExB25L3t0

وخلال المشهد يعود أكرم إلى منزله ليجد زوجته نائلة وهاني وهما قادمان من الدور العلوي من غرفة النوم، ليظهر الغضب الشديد على أكرم.

وسأل إياد نصار خلال المشهد زوجته ومحمد سليمان بطريقة عنيفة قائلا، “إنت بتعمل إيه فوق ويكرر السؤال”، ليرد عليه هاني قائلا، “فيه أيه يا أكرم”.

وتتدخل زوجة إياد نصار خلال المشهد قائلة، “إنت سامع نفسك بتقول إيه.. إنت عارف ده مين.. ده هاني”.

وأضافت موجهة حديثها لإياد نصار، “إنت المفروض تقعد في بيت مامتك لحد أعصابك ما تهدا.. ارجع بيت مامتك”.

المشهد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي ساخرين من موقف إياد نصار، حيث قال أحد رواد موقع فيسبوك ويدعى خالد محسن، “أيوه يعني جوزها ده يقربلها إيه عشان يسألها سؤال زي ده.. وبعدين ده هااني.. يعني دونت ووري”.

وقال مغرد على موقع تويتر ساخرا، ” أنا لو أعرف أنه هاني مكنتش انفعلت على فكره”.

https://twitter.com/_mennaahhmed/status/1346221261756768260?ref_src=twsrc%5Etfw

وغرد آخر مرفقا صورة من المشهد قائلا: ” ده هاني نفسه أتخض من البجاحة”.

وانتهز الفنان محمد هنيدي المعروف بملاحقة الأخبار المختلفة بإفيهات من أفلامه، وعلق عبر تويتر بمشهد من فيلم “وش إجرام”.

بينما بدأت الصفحات الساخرة على السوشيال ميديا في عمل “كوميكس” و”ميمز” على المشهد بطريقة مضحكة.

هههاني
135780776 10159288549574349 3151474860752659031 n
319781 0

وقالت الفنانة، أروى تعليقا على المشهد: “أنا عمالة أضحك من بعد ما رأيت ذلك وبصراحة ده يعتبر أفضل حاجة حصلت لي من فترة كبيرة”.

وأضافت: “هذا العمل يعد من أقرب الأعمال إلى قلبي ومبسوطة بالعمل مع المخرج المتميز تامر محسن الذي حرص على ظهور العمل في أفضل صورة، والاهتمام بكل تفاصيله بالإضافة إلى جميع الأشخاص الذين شاركوني فيه، وفقا لموقع “اليوم السابع”.

وعلق الفنان محمد سليمان الذي أدى دور هاني، قائلا إن التعليقات الكوميدية المثارة على السوشيال ميديا مضحكة، لكن هناك شيء أعمق، وهو أننا نتعرض لثقافات مختلفة من خلال الدراما، لذلك يجب أن يكون لدينا درجة عالية من الوعي في التمييز بين هذه الثقافات، معلقًا: «في ناس كتير سألتني حول موافقتي بأن يكون للزوجة صديق بمثابة الأخ، على معرفة مسبقة به قبل الزواج»، مؤكدًا أن هذا يختلف من مجتمع لآخر وثقافة لأخرى.

وبحسب موقع صدى البلد، أضاف أن الأعمال الفنية تتعرض لكل الثقافات، ولابد للمشاهد أن يكون لديه درجة من الوعي وفلترة هذه الثقافات واختيار الأفضل منها وليس التقليد الأعمى، مشيرًا إلى أن الدراما تعرض نماذج موجودة بالفعل في الحياة، وعلى المشاهد أن يتفكر في هذه الثقافات والأفكار.

وحول الضجة التي أثارها المشهد، قال محمد سليمان: إنه سعيد بالضجة التي حدثت مجددًا حول المسلسل، مؤكدًا أن «هذا المساء» به دراما قوية استطاعت أن تحقق نجاح كبير فور عرض المسلسل قبل 3 سنوات، واستمر صدى هذا النجاح حتى الآن، مؤكدًا على حبه في العمل مع مخرج المسلسل تامر محسن؛ ولفت إلى أن تعليقات المحيطين به أخذت شكلًا كوميديًا بعد الضجة التي حدثت على السوشيال ميديا

مسلسل “هذا المساء” نافس على الفضائيات خلال موسم رمضان 2017 ، قصة وإخراج تامر محسن، وشارك في بطولته بجانب أروى جودة كل من إياد نصار، وحنان مطاوع، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وهاني عادل، وسمر مرسي، وعدد آخر من الفنانين.

ربما يعجبك أيضا