التقاريرمنوعات

ما الذي يجذب الرجل إليكِ؟

رؤية
تضع المرأة فى اعتبارها معايير خاصة لجاذبيتها وتظن أن الرجل يفكر بنفس بمنطقها، لذلك دائمًا ما تحافظ المرأة على شكل معين لها حتى تجذب انتباه الرجل، لكن الحقيقة أن للرجل دستوره الخاص فى العلامات التى تجذبه للمرأة وقد تكون بعيدة كل البعد عن التفكير الأنثوى الذى يأخذ كثير من النساء إلى نمط ملابس معين أو أسلوب تعامل مميز، وهناك مجموعة من العوامل التى تجذب الرجل للمرأة حددها خبراء العلاقات ونشرها موقع Bright side، وليس شكل الجسد أو الوجه أحد هذه العوامل.
وهناك بعض الأشياء التى تجذب الرجل لـ المرأة..من أبرزها:

الاستايل البسيط:
تؤكد الدراسات أن هناك مايقرب من 5 مليون فتاه حول العالم تضع نفسها فى ضغط قاسى بسبب اتباع نظام غذائى صحى، من أجل الحصول على الكمال، لكن الحقيقة أن الرجل ينجذب إلى المظهر الجميل كالشعر المميز والوجه المتوهج والقدرة على ارتداء ملابس مناسبة للجسم والبساطة قبل كل ذلك.

التفانى:
كثير من النساء ينسين أنفسهن ويضحين بكل شىء فى سبيل حياتها الأسرية والرجل الذى تحبه، لكن الرجل يحب المرأة التى تملك اهتمامات خاصة وهوايات رياضية أو فنية أو أدبية، وأن يكون لها قدر من الاستقلالية.

السلوك الغبى:
تعتقد النساء أن الرجل لا يحب الفتاه الذكية، لكن الدراسات التى اجريت فى جامعة كاليفورنيا أثبتت أن الرجل يعشق المرأة الذكية ويراها أكثر إثارة وتدوم علاقته العاطفية بها لفترات طويلة.

الملابس:
عندما تريد الفتاه فى جذب رجل إليها فإنها تلجأ لارتداء الملابس الضيقة والعارية، لكن فى الواقع أن هذه الملابس قد تكون جميلة لكنها لن تلفت نظره، فالرجل ينجذب إلى المرأة التى ترتدى ملابس تظهر أنوثتها لكن ليس بالشرط أن تكون عارية.

الماكياج:
فى دراسة حول رأى الرجال فى مكياج النساء وأى شكل يعجبهم، أجاب معظم الرجال أن المكياج البسيط والشكل الطبيعى هو الأكثر جاذبية لهم.

الاستقلالية:
ترى بعض النساء أن اعتمادها التام على الرجل شىء جيد بينما ترى الأخريات أن الاستقلال التام هو الأفضل، لكن الدراسات تؤكد أن الرجل يحب المرأة التى تعتمد عليه وتطلب رعايته مع الحفاظ على استقلالها ولكن دون إفراط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى