اضحك مع النجوم.. كيف بدأ المشاهير صباحهم؟

ياسمين قطب

رؤية – ياسمين قطب

لجأ العديد من مشاهير ونجوم الوطن العربي إلى الضحك والمزاح مع متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وانستجرام” ، فمنهم من سخر من حدث ما، وآخر علق على صورة كوميدية له، وهكذا.

ونشر الفنان الكوميدي السعودي فايز المالكي صباح اليوم عبر حسابه الشخصي في “تويتر” صورة قديمة لرجال بكامل أناقتهم وقتها، ويحمل أحدهم جهاز راديو والذي كان يعبر عن الرفاهية والأناقة وقتها، وكتب على الصورة “رسالة إلى كل شاب يتصور بأي فون 6، ترى بعد 30 سنة راح يكون شكلك زي الشباب”.

واختار الإعلامي السوري الشهير مصطفى الآغا إطلالة مختلفة على جمهوره، وهو وضع صورته داخل شعار برنامج “سناب شات” الكوميدي الشهير، وعلق عليها ضاحكًا :”حياكم”.

أما الفنان الكوميدي حسن الرداد، فنشر صورة له من داخل أحد الات الجيم الرياضي وهو عابس بوجهه وتبدو عليه علامات الاستياء، وعلق على الصورة ساخرًا:” ده ريأشن يدل على مدى سعادتي بالتمرين”.

 أما النجم الكوميدي السعودي عبدالله السدحان، فعرض على حسابه الرسمي بـ”تويتر” لقطة من مسرحية المتزوجون، وجزء من الحوار الشهير الذي دار بين سمير غانم وجورج سيدهم عندما طلب منه ألا يخجل منه أبدا ويطلب مال فور احتياجه، فطلب منه سيدهم المال ففاجأه بفوله “وأنا كمان.. ندور على حد يديلنا”.

وقال السدحان معلقًا على مرسوم أسعار المياه الجديد في السعودية:” بعد تسعيرة المياه عليكم بالتيمُم وضؤ وترويش نوفر لكم اكياس رمل سعة 50 ك طازه من المزرعه”.

وأضاف ساخرًا:”للعلم تم تعيين مسؤول دَرسَ تخفيض الفاتوره نقلوه !!!”.

وكشفت الفنانة المصرية زينة ضعفها أمام الطعام، وأنها تأكل أغلب الأوقات، وتتسائل مالحل في السمنة”.

وقالت زينة:” في مقولة بتقول..عالج حزنك بالأكل…طب وتعالج تخنك بأيه !! اكيد بالحزن بقي ..كل واحد يخلي باله من لغاليغوا”.

ربما يعجبك أيضا