“ع الحلوة والمرة معاه”.. نجوم في عشق الفانلة الحمراء

أماني ربيع

أماني ربيع

احتفل النادي الأهلي المصري أمس بمرور 110 سنة على تأسيسه، وهو النادي الذي يعشقه نسبة كبيرة من المصريين، ويتمتع بشعبية هائلة، وله من الدروايش والمتعصبين أجيالا تسلم أجيال، وامتدت شعبية النادي العريق إلى عالما لنجوم الذين يحرصون في كثير من المناسبات على إعلان دعمهم وتشجيعهم لناديهم المفضل.

اليوم نستعرض معكم أبرز عشاق الفانلة الحمراء من النجوم..

أيتن عامر

تعتبر أيتن عامر نفسها من مهاويس الأهلي، وتشجعه في الفوز والخسارة، فهي “ع الحلوة والمرة معاه”.

كريم فهمي

يعتبر كريم فهمي من عشاق النادي الأهلي المتعصبين بشدة، وحرص على تمرير هذا العشق إلى ابنته كاميليا، واشترى لها تيشيرت النادي وكتب اسمها عليه، وفي العام الماضي كتب على مواقع التواصل: “١٠٩ سنه بطولات، النادي الأهلي، شكرا علي التكريم، بالمرة اشتريت لكاميليا فانلة الأهلي.”

أحمد فهمي

ويحرص أحمد فهمي وأحمد شامي دائما على مشاهدة مبارايات النادي الأهلي سويا، وتشجيعه بارتداء التيشيرت.

إيهاب فهمي

يعشق الممثل إيهاب فهمي النادي الأهلي، ويحرص على مساندته في جميع المبارايات، ليس هذا فحسب بل ويروي ابنه أحمد بهذا الحب ليصبح خليفته في تشجيع القلعة الحمراء.

يوسف الشريف

الممثل يوسف الشريف أيضا من عشاق الأهلي، لكنه كما يقول دائما أنا لست متعصبا.

ليلى علوي

 كانت ليلى  تشجع النادي الأهلي منذ أن كانت في رحم والدتها التي كانت تذهب وهي حامل إلى الأستاد لتشجيع الأهلي والأن ليلى من كبار مشجعي النادي.

يسرا اللوزي

تعشق يسرا اللوزي بأنها لعبة كرة القدم ودائماً ما تمارس اللعبة مع أصدقائها وكانت تتمني أن تنضم لمنتخب مصر قبل أن تصاب في الركبة، وقالت في أكثر من مناسبة أنها تشجع القلعة الحمراء منذ الصغر وكانت معجبة بأداء لاعب الفريق السابق سيد عبد الحفيظ.

يعتبر أحمد فهمي من دروايش النادي الأهلي وهو ما يعلنه في أية مناسبة، كما يعشق كرة القدم ويلعبها أيضا وصديق للعديد من النجوم، وعلق في إحدى المرات على إنستجرام “هو ده ‫‏الأهلي وحسام غالي أنت مايسترو وعالمي وحجازي وربيعة وحوووش، هي دي روح الفانلة الحمرا .. ‫ شعب الأهلي السوبر لينا”.

محمد حماقي

أما النجم محمد حماقي فيساند الأهلي دائما، وغنى له أكثر من أغنية منها “فوق الكل”.

نانسي عجرم

ربما المطربة نانسي عجرم ليست مصرية، لكن روحها أهلاوية، وقالت من قبل: “النادي الأهلي فخر لمصر والوطن العربي بأكمله بما يحققه من إنجازات كبيرة على المستوى الدولي”.

ثنائي واما.. فهمي وشامي

ربما يعجبك أيضا