بالفيديو.. ” Dirty Dancing” تعود بعد ثلاثين عاما بهؤلاء النجوم

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – احتفالًا بمرور 30 عامًا على انطلاق الفيلم الموسيقي Dirty Dancing، قررت شركة Lionsgate إنتاج فيلم تليفزيوني جديد يعيد إحياء الفيلم الكلاسيكي الشهير.

وصدر الإعلان الدعائي للفيلم محتويًا على مقطوعات شهيرة من النسخة الأصلية مثل Do You Love Me، و Time Of My Life.

ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم يوم 24 مايو المقبل على شبكة ABC، وتصل مدته إلى 3 ساعات نظرًا لأنه سيتطرق إلى تفاصيل ومعلومات جديدة حول الشخصيات لم تعرض في الفيلم الصادر عام 1987.

وفي السطور التالية، نستعرض أبرز المعلومات المتوفرة عن الممثلين الذي يجسدون النسخة الجديدة:

1- كولت براتس في دور “جوني”

يقدم الممثل الأمريكي المعروف بدوره في مسلسل Wiener & Wiener دور “جوني” الذي جسده الممثل باتريك سويز. ويعد هذا الدور بمثابة نقطة تحول في مسيرة براتس خاصة وأنه راقص مسرحي وشارك في عدد من الاستعراضات خلال السنوات الأخيرة.
2- أبيجيل بريسلين في دور “بيبي”

تجسد الممثلة المرشحةلجائزة الأوسكار الدور الذي قدمته الممثلة جنيفر جراي. ويشار إلى أن أبرز أعمالها فيلمLittle Miss Sunshine ، ومسلسل Scream Queens .
3- ديبرا ميسينجفي دور ” مارجوري هوسمان”

تحل بطلة مسلسلWill & Grace البالغة من العمر 49 عامًا،محل الممثلة الشهيرة كيلي بيشوب. يشار إلى أنها ترشحت 8 مرات لجائزة الجولدن جلوب،وشاركت في عدد كبير من المسلسلات والأفلام.
4- سارا هايلاندفي دور “ليزا هوسمان”

تشارك الممثلةالأمريكية البالغة من العمر 27 عامًا، في الفيلم الجديد لتحل محل جين بروكر. وعُرفتهايلاند بدوها في مسلسل ModernFamily وفيلم Geek Charming .
5- شين هاربر فيدور “روبي جولد”

حصل الممثل البالغمن العمر 24 عامًا على الدور الذي قدمه من قبل الممثل ماكس كانتور. واشتهر هاربر بدورهفي مسلسل Awkward، وفيلم God’s Not Dead.
6- كاتي ساجالفي دور “فيفيان بريسمان”

تلعب الممثلة الحاصلةعلى جائزة جولدن جلوب الدور الذي قدمته الممثلة ميراندا جاريسون. واشتهرت ساجال بأدوارهافي مسلسلات Sons of Anarchy، وMarried with Children.

https://www.youtube.com/watch?v=z4jzJ5hYy7k

ربما يعجبك أيضا