“رويلا درفيل” أم “ميراندا بريسلي”.. من تكون غادة عبد الرازق؟

أماني ربيع

أماني ربيع

القاهرة – يبدو أن النجمة غادة عبد الرازق حريصة أن تقدم نفسها بشكل جديد في مسلسلها الذي تخوض به ماراثون رمضان 2017، “أرض جو”، هي ظهرت في التريلر الخاص به بشعر رمادي مع الأسود، وهو الأمر الذي جعل المقارنات تشبهها بشخصيتين شهيرتين قدمتا في السينما العالمية.

ميراندا بريسلي

الشخصية الأولى هي ميراندا بريسلي، رئيس تحرير أكبر مجلة موضة في العالم، المرأة القوية والمتسلطة والناجحة، والتي جسدتها باقتدار النجمة ميريل ستريب، في فيلم The Devil Wears Prada، عام 2006.

كوريرلا دي فيل

أما الشخصية الثانية هي كوريرلا دي فيل، أو رويلا درفيل، التي قدمت مرتين في السينما الأجنبية، مرة كرتونية والأخرى في إعادة تقديم للفيلم الكرتوني، وقامت به الممثلة جلين كلوز عام 1996.

كلتا الشخصيتان كانتا قاسيتان وأكثر ميلا للشر، ترى هل سيكون التشابه بينهما وبين إطلالة غادة عبد الرازق، مجرد تشابه شكلي، أم سنرى تشابه أيضا في طبيعة الدور.

يذكر أن، مسلسل “أرض جو” من بطولة هيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامي وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيري وعمرو صحصاح ، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

ربما يعجبك أيضا