خادمة وباليرينا ومضيفة طيران.. سباق شرس للجنس الناعم في رمضان

أماني ربيع

رؤية

تراهن العديد من النجمات على أدوارهن، خلال سباق دراما رمضان 2017، واللاتي يجسدن فيها شخصيات جديدة عليهن تماما، ومنها غادة عبد الرازق التي تلعب دور مضيفة طيران في مسلسلها “أرض جو”، ونيللي كريم التي تعود لعشقها الأول رقص الباليه في مسلسل “لأعلى سعر”، وهيفاء وهبي وسمية الخشاب وروبي اللاتي يرتدين ثوب الفتاة الشعبية.

للتعرف على إطلالات أهم النجمات المنافسات في سباق دراما رمضان 2017.

هند صبري.. حلاوة الدنيا

هند صبري على ملصق مسلسل “حلاوة الدنيا”، وهو من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج حسين المنباوي، وتجسد في أحداثه دور “أمينة”، التي تكتشف قرب موعد زواجها أنها مريضة بالسرطان، لتتغير في هذه اللحظة كل ما كانت ترتب له، ولتبدأ في إعادة النظر في علاقتها بمن حولها، خصوصا في ظل وقوع عدد من المشاكل مع شقيقتها.

هيفاء وهبي.. الحرباية

هيفاء وهبي تطل بإطلالة شعبية في مسلسل “الحرباية”، وتلعب دور “عسلية” التي تعيش مع شقيقتها، وتجبرها على العمل في المنازل كخادمة، ثم تقع في حب شخص، إلا أن جمالها يجعل أحد البلطجية يقع في حبها، كما وقع شخص ثري من الذين تعمل لديهم في حبها.

غادة عبد الرازق.. أرض جو

غادة عبد الرازق مضيفة طيران في مسلسل “أرض جو”، تقع لها مشكلة، فتقرر الانتقام، إلا أنها تتهم في جريمة اختطاف طائرة، فهل قامت باختطافها كنوع من الانتقام، أم أنها مكيدة مدبرة؟

دنيا سمير غانم.. في الـ لا لا لاند

دنيا سمير غانم في مسلسل “في ال لا لا لاند”، وتلعب واحدة من الركاب الذين سقطت بهم الطائرة في إحدى الجزر.

يسرا.. الحساب يجمع

إطلالة يسرا في مسلسل “الحساب يجمع”، وتلعب دور حيث سيدة يدفعها فقرها إلى العمل كخادمة، وتتمكن من إنشاء مكتب للعاملات والخادمات، ومن خلال عملها تتمكن من كشف عمليات سرقة وقتل وابتزاز تقع داخل العديد من البيوت التي تعمل بها.

روبي.. رمضان كريم

روبي فتاة شعبية في مسلسل “رمضان كريم”، التي تحاول التبرؤ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب وادعائها بأنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

سمية خشاب.. الحلال

منة شلبي بإطلالة كلاسيكية في مسلسل “واحة الغروب” عن قصة للروائي بهاء طاهر، ويشاركها بطولته الممثل خالد النبوي. وتدور أحداث المسلسل حول قصة ضابط البوليس المصري (محمود عبدالظاهر)، الذي يتم نقله إلى واحة سيوة، بعد أن اتهم بممارسته لبعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، فيتوجه إلى هناك مصطحبا معه زوجته الأجنبية “كاثرين” الشغوفة بالآثار المصرية، حيث يبدآن تجربة جديدة يُمزج فيها الماضي بالحاضر، والشرق بالغرب على المستويين الإنساني والحضاري.

ياسمين عبد العزيز.. هربانة منها

تتلوّن الممثلة ياسمين عبد العزيز في أكثر من شخصية، في المسلسل الكوميدي “هربانة منها”، لكونه يتناول مواضيع مختلفة في كل حلقة من حلقاته.

سمية الخشاب فتاة شعبية وفقيرة في مسلسل “الحلال”، تحاول التغلب على حياة البؤس والفقر بالعمل مع الدجالين والسحرة والمشعوذين، في الوقت الذي تقرر فيه صديقتها السفر إلى الخليج بحثا عن المال وتحقيق رغباتها.

نيللي كريم.. لأعلى سعر

وتعود النجمة نيللي كريم لمعشوقها الأول الباليه، بعد غياب 13 عام، حيث تجسد دور باليرينا في مسلسل “لأعلى سعر”.

منة شلبي.. واحة الغروب

ربما يعجبك أيضا