بعد سنوات طويلة من الحب.. زفاف بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز

مها عطاف

رؤية – مها عطاف

خطف حفل زفاف “بيبا” الشقيقة الأصغر لدوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام، “كيت ميدلتون”، أنظار العالم، الذي أقيم أمس السبت، في كنيسة “سانت مارك” بقرية “إنغلفيلد” بمقاطعة “بيركشاير” البريطانية، وحرصت وسائل الإعلام الأجنبية على تغطية كافة التفاصيل، كما أطلقوا عليه “زفاف العام”.

وأخيرًا بعد سنوات عديدة من ارتباط “بيبا”، البالغة من العمر 33 عامًا، برجل الأعمال المليونير “جيمس ماثيوز”، أطلت بفستان أبيض أنيق من تصميم مصمم الأزياء البريطاني “جايلز ديكون”، فقد تم تصنيعه يدويًا في لندن، كما ارتدت طرحة زفاف مطرزة باللؤلؤ من تصميم “ستيفن جونز”.

بينما تخلت كيت عن كونها أميرة فى زفاف شقيقتها الصغيرة، حيث ظهرت بملابس بسيطة، وارتدت فستان سيمون من تصميم “ألكسندر ماكوين”، وقبعة بنفس اللون في غاية الأناقة، ولكنها لم تتعامل في هذا اليوم على أنها أميرة بل تعاملت كأم وشقيقة للعروس، وبدأت تساعد والدها في تنظيم حفل الزفاف وتساعد أختها وتمسك لها الفستان أثناء دخولها الكنيسة، كما كانت تجري وراء الأولاد وتكلم أبناءها الأمير جورج والأميرة تشارلت، وتأمرهم بالتزام الصمت وقواعد التهذيب في الفرح، وظهرت سعيدة بشقيقتها والابتسامة تعلو وجهها.

وأفادت تقارير إخبارية  بأن عدد الحاضرين في ذلك الحفل يقدر بنحو 150 شخصاً، حيث حضر الحفل أعضاء من الأسرة المالكة ولفيف من مشاهير وأغنياء المجتمع البريطاني، من بينهم نجم التنس العالمي روجر فيدرير وزوجته ميركا، كما حرص الأميران وليام، زوج كيت، وهاري على المشاركة في حفل الزفاف.

وبعد مراسم حفل الزفاف في الكنيسة، انتقل العروسان في سيارة جاكوار رياضية عتيقة الطراز، سوداء اللون، إلى منزل عائلة ميدلتون، حيث يقام حفل الزفاف في حديقة المنزل.

وصلت “بيبا” إلى كنيسة القديس ماركس، برفقة والدها “مايكل ميدلتون”، حيث تمت مراسم الزواج من خطيبها.

ربما يعجبك أيضا