التقاريرمنوعات

رجل يتزوج تمساحا وامرأة تتزوج حمارا.. تعرف على أغرب زيجات العالم

رؤية – أميرة صلاح

“ليلة الزفاف”.. يسميها الكثيرون “ليلة العمر”، ويؤكد الآخرون أنها “ليلة لا تنسى” وتحظى بذكريات طيبة وسعيدة تبقى دائما في نفوس أصحابها، ولكن ماذا لو كانت “الغرابة” هي السمة الرئيسية لهذه الليلة.

فلم تعد عجائب الدنيا تقتصر على 7 أعاجيب فقط، ففي كل يوم جديد تظهر أعجوبة جديدة في شتى المجالات، ومن بينها تقاليع الزيجات التي تتنافس في مدى الشذوذ والغرابة، كالزواج من الأشقاء بل ومن الأبناء، وكذلك الزواج من الحيوانات المدللة!!

عمدة مكسيكي يتزوج من تمساح

احتفلت بلدة مكسيكية بزفاف عمدتها من… تمساح! وحمل السكان التمساح في أرجاء البلدة، كقربان للحصول على رزق وفير من الأسماك.

التمساح كان يرتدي ملابس تشبه فستان الزفاف. ورقص العمدة مع “أميرته” قبل أن يشارك أهل البلدة جميعهم بالرقص.

وضمن طقوس الحفل سار موكب العروسين في شوارع مدينة “سان بيدرو هوا مِيلولا” جنوبي المكسيك على أنغام جوقة موسيقى محلية، ومن ثم تمت مراسم عقد القران في مبنى بلدية المدينة، وفقا لموقع “سكاي نيوز”.

وهذه الطقوس تمارس منذ حوالي عام 1789 لطلب الرزق الوفير من الأسماك وبقية المحاصيل البحرية، وفقا لمعتقدات السكان المحليين على ساحل المحيط الهادئ.

وتعتقد قبائل شونتال التي تقطن المنطقة أن التمساح “مخلوق ملوكي”، وأن هذه الطقوس تجلب السلام والازدهار للمنطقة وسكانها.

أمريكية تتزوج حمار!

قصة حب من نوع شاذ استمرت لعامين وتوجت بالزواج هى قصة المرأة الأمريكية، التي قررت الزواج من حمارها المدلل!

مواطنة أمريكية تتزوج مبنى مهجورا

حتى تنقذ المبنى الذي تجاوز عمره 100 سنة، من خطر الانهيار ولفت أنظار السلطات والمجتمع إلى مشكلة إعادة بناء بعض الأحياء السكنية القديمة في المدينة قررت مواطنة أمريكية من مدينة سياتل أن تتزوج من مبنى مهجور.

لبنانية تتزوج شقيقها

في واقعة شاذة على المجتمعات الشرقية اختارت لبنانية أن تعقد قرانها على شقيقها بعد قصة حب بينهما، مؤكدة أن من حقها أن تختار شريك حياتها كيفما يحلو لها.

هندية تتزوج 5 أشقاء

كانت الهندية “راجو فيرما” تبلغ من العمر 21 عاما فقط حين تزوجت من 5 أزواج في وقت واحد، هم خمس أشقاء وتعيش معهم حاليا في بيت واحد يفترشون فيه الحصائر على الأرض، ولا تعلم أيهم والد طفلها الوحيد من الزيجات الخمس.

هندية تتزوج كوبرا

غرام الأفاعي هذا بالضبط ما يطلق على قصة الهندية بيمبالا داس صاحبة الـ 30 عاما التي وقعت في غرام ثعبان وليس أي ثعبان، وقررت أن تزف إلى كوبرا في حفل ضخم شارك فيه 2000 شخص، قائلة أنه على عكس البشر لم يؤذها الثعبان يوما.

 أمريكية تتزوج كلبا

قصص زواج الفتيات بالحيوانات المدللة أصبحت الأكثر انتشارا ومن أشهرهم زواج مواطنة أمريكية من كلبها المدلل فى حفل زفاف صاخب حضره الأصدقاء ذلك بعد فشلها فى أربع محاولات زواج.

كوري يتزوج “وسادة”

قصة حب مشتعلة ومضحكة عاشها الشاب الكورى (Lee Jin-gyu) مع وسادته، التي يصطحبها معه في كل مكان يذهب إليه سواء كان ذاهبا للعمل أو للسينما!

من شدة حبه لوسادته قرر أن يقيم مراسم زواج حقيقة يدعو إليها الأهل والأصدقاء ويبتاع فستان الزواج للوسادة.

بريطاني يتزوج دمية

بعد علاقة حب فاشلة، قرر البريطاني إيفرارد كنيون (55 عاما) أن الدمى ستكون سهلة المعاشرة أكثر من أي امرأة حقيقية، ولذلك اتخذ لنفسه زوجة بلاستيكية عام 2000 وبعد أن راق له الأمر يعيش حاليا برفقة 9 من الدمى، يختار لهم الملابس والماكياج ويلتقط برفقتهم الصور ويشير إلى أنه من أهم مزايا الدمية أنها لن تطلب الطلاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى