تعرف على تنسيق نجوم هوليود علميا.. جورج كلوني الأول


٢٩ يوليه ٢٠١٧ - ١٢:٠٧ م بتوقيت جرينيتش

أماني ربيع
حتما لن يختلفاثنان على وسامة وجاذبية النجم جورج كلوني الذي تعمل معه قوانين الجاذبية بالعكسفكلما ازداد سنا كلما ازداد جاذبية، لكن الآن أصبح للعلم كلمة في تقييم هذه الوسامة،وبمقاييس العلم ودقته يعتبر صاحب الستة وخمسون عاما هو أكثر رجال العالم وسامةبنسبة 91.86 % وفقا للنسبة الذهبية اليونانية.
لكن ماهي النسبةالذهبية اليونانية؟


هي معادلة رياضية ابتكرها علماء يونانيون في محاولة منهم لقياس الجمال بشكل علمي، والفرضية الأساسية هي كلما اقتربت نسب الوجه أو الجسم إلى عدد 1.618 ، كلما أصبحت أكثر جمالا، وأول من استخدمها من الفنانين كان الإيطالي ليوناردو دافنشي وكانت طريقته إظهار كمال جسم الإنسان في لوحته الشهيرة الرجل الفيتروفي.

ويتم حساب الأرقام من خلال قياس ثلاثة أقسام في الوجه - الجبهة من الشعر إلى أعلى الأنف، والأنف نفسه من أعلى إلى قاعدة الأنف، ومن قاعدة الأنف إلى أسفل الذقن، ينبغي أن تكون جميعها متساوية  حتى تصل إلى نسبة الكمال 100%.

وقالم الجراح جوليان دي يلفا برسم خرائط تكنولوجية لوجوه النجوم وتحديد من يملك الملامح الأكثر مثالية وبعد قياس ملامح وجه جورج كلوني اتضح ان وجهه هو الأقرب إلى فكرة الجمال الإغريقي.

وعلق الدكتور دي سيلفا، قائلا لعقود اعتبر جورج كلوني الرجل الأكثر جمالا في العالم، ومن الجميل أن يتم تأكيد ذلك من قبل العلم.
وباستخدام الطريقة ذاتها فإن النجم ريان جوسلينج صاحب الأنف الأكثر جمالا، أم نجم فريق "وان دايركشن" هاري ستايلز فيملك أجمل عيون وأجمل ذقن .

 أما وصيف كلوني فكان صاحب العيون الزرقاء برادلي كوبر بنسبة 91.80 %


واحتل الوسيم برادبيت المركز الثالث بنسبة مع 90.51 %


وكان المركز الرابع من نصيب هاري ستايلز الرابع بنسبة 89.63 %


وحل البريطاني ديفيد بيكهام في المركز الخامس بنسبة88.96 %


أما النجم الأسمر ويل سميث فجاء في المركز السادس.


اضف تعليق