التقاريرمنوعات

من إسماعيل ياسين إلى سعاد حسني.. نجوم زمان على “سجادة الأوسكار”

رؤية

إبداع زمن الفن الجميل لا ينضب أبدا، وكما أمتعونا في الماضي مازالوا يمتعونا في الوقت الحالي ويلهمون كثيرا من الفنانين الذي يستوحون منهم تصميمات أزياء، وديكورات، وتعتبر وجوه نجوم ونجمات هذا الزن بجمالها الطبيعي أحد ركائز فن البوب أرت ومن هذا المنطلق بدأ مصمم الجرافيك الشاب عمرو إسماعيل فكرته.

حاول عمرو في لمسة وفاء لهذا الزمن بإحياء ذكرى نجوم طالما أحببانهم ولكن بلمسة عصرية، وتخيل ماذا لو كان هؤلاء النجوم على السجادة الحمراء لهذا العصر، فوضع وجوه لنجوم مثل إسماعيل ياسين ورشدي أباظة على أجساد نجوم هوليود عبر برنامج الفوتوشوب.

ومن وسامة رشدى أباظة إلى جاذبية السندريلا وهدوء فاتن حمامة، ومن رقة ملامح نجلاء فتحى إلى ضحكة إسماعيل ياسين وشقاوة صباح، وإغراء هند رستم خرجت فكرة “عمرو”، وقام بوضع أوجه الفنانين على أجسام نجوم هوليوود ليسمح لنا بأن نشاهد ممثلين الزمن الجميل بإطلالة 2017.

وقال عمرو إسماعيل أن الفكرة جاءت إلى ذهنه منذ سنتين خلال مشاهدته لأحد أفلام الأبيض والأسود، وتخيل لو كان هؤلاء الفنانين موجودون الآن ويرتدون ملابس على صيحات موضة 2017، بل و حضروا أحد المهرجانات التى تسمح لهم السير على السجادة الحمراء، كيف سيكون مظهرهم؟

وعلى الفور قام “عمرو” بتنفيذ فكرته عن طريق برنامج الفوتوشوب، بدأ بتغير وجوه مشاهير هوليود ووضع وجوه نجوم زمن الفن الجميل، ولكنه قرر أن يحتفظ به، وأصبحت الصور لديه لمدة سنتين، وجاءالوقت الذي نشر فيه الصور عبر صفحته على فيسبوك وفوجئ بأنها نالت إعجاب الكثيرين، لذا قرر أن يستكمل المشروع وضم قائمة جديدة من الفنانين إلى السجادة الحمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى