الحب يطرق أبواب أبو هشيمة مع شقيقة كريستيانو

مها عطاف

رؤية – مها عطاف

تداولت مواقع إخبارية برتغالية، أنباء عن ارتباط رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة شركة “حديد المصريين”، والداعم لقنوات “أون سبورت” الرياضية المصرية، والذي عُرف عنه أيضًا بأنه سباق للخير، بشقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، “كاتيا أفيرو”، البالغة من العمر 40 عامًا، حيث جمعتهم علاقة أسرية أثارت فضول الجماهير، وجعلتهم يتساءلون ما إذا كانت علاقة حقيقية ستنتهي بالزواج، أم مجرد صداقة عابرة!

في صورة عائلية ودودة، نشرها أبو هشيمة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير “انستجرام”، في شهر يوليو الماضي، ظهر فيها مع عائلة كريستيانو رونالدو، على اليخت الخاص به، خلال رحلته في إسبانيا، معلقًا على الصورة: “سعيد بلقائي معك ومع أسرتك يا صديقي العزيز”.

وأكدت صحيفة برتغالية مشهورة، على وجود علاقة عاطفية تربط أبو هشيمة بشقيقة كريستيانو “كاتيا أفيرو”، بدأت منذ أبريل الماضي، قبل فترة قصيرة من زيارتها لمصر بصحبة عائلتها، في مايو الماضي، حيث قامت بجولة في عدد من المناطق السياحية، كما أقامت حفلًا غنائيًا في مدينة شرم الشيخ.

“يبدو أن الحب دق على أبواب كاتيا أفيرو مرة أخرى، عقب انفصالها عن الفنان أنطونيو كاميليه، حيث تواعد شقيقة رونالدو رجل الأعمال المصري أبو هشيمة منذ عدة أشهر، وتسير العلاقة بشكل جيد، وهناك الكثير من الحب بينهما”، هكذا وصفت الصحيفة علاقتهما في تقرير عبر موقعها الإلكتروني.

وكان أبو هشيمة يحاول إخفاء علاقته مع كاتيا أمام الرأي العام لفترة طويلة منذ بداية الصيف، إلا أن تلك العلاقة ظهرت بقوة خلال قضاء أبو هشيمة إجازته الصيفية برفقة أسرة رونالدو، على متن يخت في جزيرة إيبيزا الإسبانية، حيث أشار مصدر مقرب من العائلة: “يعيشون حياة عاطفية للغاية”.

ومن المعروف أن أبو هشيمة البالغ من العمر 42 عامًا، انفصل منذ فترة عن الفنانة اللبنانية المشهورة هيفاء وهبي، عقب فترة زواج امتدت لـ3سنوات، فهل ينوي أبو هشيمة الزواج مرة أخرى من شقيقة صديقه العزيز!

ربما يعجبك أيضا