فوربس.. "إيما ستون" تتصدر العشرة الكبار في هوليود


٢٠ أغسطس ٢٠١٧

أماني ربيع

يبدو أن النجمة إيما ستون أصبحت من نجوم الأوسكار المحظوظين الذين لم يخنهم النجاح والتوهج بعد فوزهم بالأوسكار، وبعد تتويجها نجمة لموسم الجوائز لعام 2016 عبر دورها في فيام " La La Land" استطاعت أن تطيح بكل منافساتها لتتربع على عرش النجمات الأعلى أجرا في هوليود.


ونشرت مجلة "فوربس" الأمريكية قائمتها لأكثر النجمات أجرا، لتتصدرها ستون بـ 26 مليون دولار، مطيحة بجينفر لورانس التي شغلت المرتبة ذاتها لعامبن متتالين.

أعدت فوربس قائمتها بناء على بيانات من Nielsen، و ComScore، وBox Office Mojo، وIMDB، والأرقام الواردة لم يخصم منها الضرائب أو أجور المحامين ومديرين أعمال النجمات.

وبلغ مجموع أجور ما تتقاضاه النجمات العشر 172 مليون ونصف مليون دولار، جنوها بين يونيو 2016 إلى يونيو 2017.


النجمة جينفر أنستون احتلت المركز الثاني بـ 25 مليون دولار حققتها من خلال مشاركتها في فيلم " The Yellow Birds"، إلى جانب كونها نجمة لحملات إعلانية ناجحة مع طيران الإمارات وSmartwater، وAveeno.


وتراجعت جينفر لورانس إلى المركز الثالث بتحقيقها 24 مليون دولار، حصلت عليهما عبر مشاركتها في فيلمي " Mother" لدارين أرنوفسكي، و" Red Sparrow" لفرانسيس لورانس، وسبق وأن تصدرت لورانس القائمة لعامين بفضل بطولتها لسلسلة " Hunger Games" التي توقفت عن الصدور.


وحلت نجمة الكوميديا ميليسا مكارثي في المركز الرابع بـ 18 مليون دولار، تلتها النجمة ميلا كونيس في المركز الخامس بـ 15 مليون دولار.


ولأول مرة تحصد نجمة أفلام هاري بوتر السابقة إيما واتسون ترتيبا في هذه القائمة، واحتلت المركز السادس بـ 14 مليون دور جنتها من فيلمها الناجح " Beauty and The Beast"، ومناصفة شاركتها تشارليز ثيرون الترتيب ذاته بنفس الأجر عن دورها في فيلم الإثارة " Atomic Blonde"، إلى جانب كونها وجاهة إعلانية لشركة ديور.


وجاءت النجمتين كيت بلانشيت وجوليا روبرتس في المركزين الثامن والتاسع بـ 12 مليون دولار.


 أما المركز العاشر فكان من نصيب إيمي آدامز بأ 11 ونصف مليون دولار عبر مشاركتها في فيلمي " Arrival" و" Justice League."


اضف تعليق