“جاكسون” هدية الطليعيين.. وإعلان الصلح بين “كاتي وسويفت” في جوائز ” MTV”

أماني ربيع

رؤية

أقل من 48 ساعة تفصلنا عن انطلاق حفل توزيع جوائز الأغاني المصورة MTV، الذي يعد واحدا من أهم الحفلات الغنائية في أمريكا، وسط حضور عدد كبير من نجوم الموسيقى العالمية.

وفي السطور التالية، نرصد أبرز ملامح الحفل المقرر إقامته يوم الأحد المقبل 27 أغسطس، وفقًا لما جاء في تقرير موقع ET.

مقدم الحفل:

لأول مرة، تتولى المغنية الأمريكية كاتي بيري، تقديم الحفل الموسيقي وسيتضمن ذلك مجموعة من الاستعراضات الغنائية.

وقالت، في حوار إذاعي مع ريان سكريست، “لقد اشتريت الكثير من الملابس الجميلة، وسأعمل على الحفاظ على إيقاع الحفل، وذلك لأنه في أحيان كثيرة يستمر لأكثر من 3 ساعات.. أنا ذاهبة لكي أضحك في الأساس، وربما لديّ مزحة واحدة أخبئها في جعبتي”.

وتابعت مازحة: “أنا لست جيمي كيميل، ولست جيمي فالون، أنا لا أحمل اسم جيمي… أنا أيضًا لست إلين ديجينيريس، حسنا! أنا فقط كاتي”.

الأكثر ترشحًا هذا العام:

يتصدر قائمة الترشيحات، مغني الهيب هوب كندريك لامار، بواقع 8 ترشيحات. وتأتي في المرتبة الثانية المغنية كاتي بيري والمغني الكندي ذا ويكند، بواقع 5 ترشيحات لكل منهما.

الجدير بالذكر أن هناك جائزتين جديدتين هذا العام، وهما جائزة فنان العام، وجائزة أفضل محارب ضد النظام، التي تمنح لكل من يصنع موسيقى تحدث تغييرًا في العالم.

جائزة مايكل جاكسون للفيديو الموسيقي الطليعي:

ستذهب الجائزة المرموقة إلى المغنية الأمريكية بينك، والتي من المقرر أن تقدم خلال الحفل استعراضا غنائيا، ويتزامن ذلك مع طرحها لفيديو مصور جديد يحمل اسم What About Us.

وهذه الأغنية تعد الأولى بين أغاني ألبومها المتوقع صدوره يوم 13 من شهر أكتوبر المقبل.

الاستعراضات الغنائية:

بالإضافة إلى بيري وبينك، سيشارك عدد من المغنين في تقديم فقرات الحفل، وهم: كندريك لامار، ومايلي سايروس، وفرقة Fifth Harmony، ومغنية البوب النيوزلندية لورد، وإد شيران، والمغني الكندي شون مندس، وفرقة Thirty Seconds to Mars.

إلى جانب المغني الأمريكي جوتشي ماني، ومغني الهيب هوب لوجيك، وجوليا ميشيلز، وأليسيا كارا، ومغني الراب كايل.

ويتضمن برنامج الحفل، إقامة عرضين استعراضيين من خارج المسرح، ينطلقان من لاس فيجاس، وهما: عرض المغنية ديمي لوفاتو، والذي ستقدم خلاله أحدث أغانيها “Sorry Not Sorry”، وعرض فرقة الروك DNCE مع رود ستيوارت، بهدف إعادة تقديم أغنية “Da Ya Think I’m Sexy”.

لحظات ينتظرها الجمهور:

يفيد عدد من التقارير الفنية أنه بعد الخلافات التي نشبت بينهما على مدار السنوات الماضية، سيشهد الحفل صعود المغنيتين كاتي بيري وتايلور سويفت معًا على المسرح، لإعلان اتفاقهما على الصلح ووقف حرب الاتهامات المتبادلة.

ورغم أن مغنية Firework نفت هذه الأخبار المتداولة، إلا أن المنتج المنقذ للحفل قال في تصريحات لموقع ET، “أنه حفل جوائز الموسيقى، أي شيء يمكن أن يحدث!”.

بعد ارتباطهما رسميا وترشحهما لعدد من جوائز MTV، ينتظر عدد من محبي الثنائي سيلينا جوميز وذا ويكند أن يظهرا معًا لأول مرة في حفل فني كبير، مع الوضع في الاعتبار أنهما ظهرا على السجادة الحمراء خلال حفل Met Gala.

ربما يعجبك أيضا