الموسيقار ” Coco” ينتصر على الخارقين في شباك التذاكر الأمريكي

أماني ربيع

رؤية – أماني ربيع

تغير ترتيب الأفلام في قائمة إيرادات السينما الأمريكية بعد صدور فيلم الأنيميشن ” Coco”، ليتراجع فيلم جوني ديب ” Murder on the Orient Express” إلى المركز السادس بإيرادات بلغت 13 مليون دولار، وحل فيلم الرسوم المتحركة The Star في المركز السابع محققا 6 مليون و875 ألف دولار.

وحقق الفيلم الكوميدي A Bad Moms Christmas  5 مليون دولار ليحل في المركز الثامن، وجاء فيلم Roman J. Israel, Esq في المركز التاسع محققا نحو 4 مليون و 515ألف دولار.

وهبط فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri إلى المركز العاشر محققا 4 مليون و400 ألف دولار.

وهذه هي الأفلام التي حصدت الخمس مراكز الأولى في شباك التذاكر الأمريكية هذا الأسبوع، وفقا لموقع Box Office Mojo.

Coco

احتل فيلم الرسوم المتحركة Coco أحدث إصدارات شركة Pixar المركز الأول وحققت افتتاحيته نحو 49 مليون دولار، وتقدر إجمالي إيراداته 71 مليون و195 ألف دولار في الأسبوع الأول من عرضه.

تدور الأحداث حول الموسيقار الطموح “ميجيل” لديه شغف كبير بالموسيقى رغم حظر أسلافه لها، ويقرر “ميجيل” زيارة المكان الذي يرقد فيه موسيقاره المفضل إرنستو دي لا كروز لينتهي به الأمر في أرض الموتى.

Justice League

تراجع فيلم Justice League أحدث إصدارات Warner Bros، والذي يضم مجموعة كبيرة من الشخصيات الخيالية الخارقة المنتمية لعالم DC Comics مثل “باتمان”، و”واندر وومان”، و”أكوامان” إلى المركز الثاني رغم تصدره قائمة Box Office في الأسبوع الأول من عرضه.

حقق الفيلم على المستوى المحلي إيرادات بلغت 40 مليون و730 ألف دولار لتبلغ إجمالي إيراداته نحو 171 مليون و546 ألف دولار في أسبوعه الثاني.

تدور الأحداث حول اتحاد مجموعة من الأبطال الخارقين لتشكيل فريق العدالة من أجل التصدي لقوى الشر التي تهدد العالم.

Wonder

هبط فيلم Wonder الذي تنافس به جوليا روبرتس إلى المركز الثالث محققا إيرادات بلغت 22 مليون و300 ألف دولار لتبلغ إجمالي إيراداته نحو 69 مليون و440 ألف دولار.

وتشارك روبرتس في Wonder إلى جانب الممثل جاكوب تريمبلاي، المعروف بدوره في فيلم Room.

الفيلم مأخوذ عن رواية حققت نجاحا كبيرا في عام 2012، وتدور حول طفل مولود بتشوه خلقي في وجهه، عند التحاقه بالصف الخامس الدراسي، ينتقل إلى مدرسة عادية وهناك يواجه عدد من التحديات يتغلب عليها بمساعدة والدته.

Thor: Ragnarok

تراجع Thor:Ragnarokأحدث إصدارات Marvel إلى المركز الرابع بعد تحقيقه 16 مليون و791 ألف دولار لتبلغ إجمالي إيراداته نحو 277 مليون و468 ألف دولار.

في الجزء الثالثيصبح على “ثور” خوض معركة مع “ذا هالك”، حتى يتمكن من إيقاف مخططات”هيلا” التي تسعى إلى تدمير الحضارة الأسجاردية.

Daddy’s Home 2

هبط الفيلم الكوميدي Daddy’s Home 2 إلى المركز الخامس بعد تحقيقه 13 مليون و250 ألف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليًا 72 مليون و662 ألف دولار.

تركز أحداث الجزء الثاني من سلسلة Daddy’s Home على كلا من “براد” و”داستي”، وطريقة تعاملهما مع والديهما المتطفلين المُتسلطين خلال العطلة.





ربما يعجبك أيضا