التقاريرمنوعات

هل سترتدي ميجان فستان زفافها من دار أزياء إسرائيلية؟

كتبت – هالة عبد الرحمن

تلقت العلامة التجارية الإسرائيلية “إينبال درور” طلبًا رسميًّا من القصر البريطاني الملكي لرسم تخطيطي لفساتين الزفاف، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية”.

ونشرت الصحيفة البريطانية صورًا تخيلية للأميرة المستقبلية في تصاميم فساتين زفاف دار الأزياء الإسرائيلية، وستختار منهم ميجان واحدًا لحضور حفل زفافها الذي من المقرر أن يكون يوم الـ19 من شهر مايو المقبل 2018، وذلك بكنيسة سان جورج بقصر “وندسور” بمقاطعة بيركشاير البريطانية.

وذكرت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية، أن ميجان سترتدي فستانها من دار الأزياء الإسرائيلية “اينبال درور” ومقرها تل أبيب وهي الماركة التي تفضلها المطربة الأمريكية بيونسيه والتي تصف تصميماتها بالمثيرة.

ومن المقرر أن يهدي عروسه سوارًا من الماس مرصع بالياقوت الأزرق ارتدته أمه الأميرة ديانا في السابق، ومن المتوقع أن تبلغ تكلفة الزفاف الملكي 30 مليون دولار.

وقد وضعت تقاليد العائلة المالكة في الزفاف منذ القدم، والتزم بها من قبل الأمير وليام، الأمير تشارلز والأمير فيليب، والآن بعد أن أعلن الأمير هاري وميجان ماركل خطبتهما، سيتوجب عليهما التقيد بتلك الشروط أيضاً، ومنها أنه يتوجب على العريس الملكي أن يرتدي الزي العسكري في يوم زفافه، ويعود هذا التقليد إلى الأمير ألبرت، وقد اختار شقيقه الأمير “وليام” زي أحمر لافت لحفل زفافه على “كيت ميدلتون”، بينما ارتدى والده الأمير تشارلز زي قائد البحرية لحظة زفافة على الأميرة الراحلة “ديانا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى