حزم وعزم ورخاء.. ذكرى البيعة الثالثة للملك سلمان

مها عطاف

رؤية – مها عطاف

يحتفل الشعب السعودي، غدا الخميس، بالذكرى الثالثة لمبايعة الملك سلمان بن عبد العزيز، ملكًا للبلاد، وذلك في الثالث من شهر ربيع الآخر 1439، ويعد هذا الاحتفال الثاني الذي يشهده العام الميلادي الحالي 2017، حيث كان أول أيامه موافقًا الاحتفال بالذكرى الثانية لمبايعة خادم الحرمين الشريفين، وسيوافق آخر أيامه وتحديدًا في 22 ديسمبر الجاري، الاحتفال بالذكرى الثالثة لهذه البيعة المباركة.
 
ويحتفي المواطنون والمقيمون في المملكة، بهذه الذكرى بقلوب ملؤها الحب والأمن والاطمئنان والإنجاز والعطاء، في مجالات الحياة وصنوفها، حيث إننا نجد المملكة العربية السعودية في هذه السنة قد خطت نحو التطور وتحديث أجهزة ومؤسسات الدولة، وكذلك مواصلة تنفيذ المشروعات التعليمية والصحية والتنموية في مختلف أنحاء المملكة.

وبمناسبة تلك الذكرى، أعلنت شركت الاتصالات السعودية “stc” و”موبايلي”، عن تقديم مكالمات مجانية محلية لكل عملائهما، وأعلنت الشركتان أن المكالمات المجانية ستكون متاحة طيلة يوم غد الخميس، ويبدأ العرض في تمام الساعة 12 صباحًا، وينتهي في تمام 11:59 مساءً.

ودشن رواد سعوديون هاشتاجات بمناسبة تلك الذكرى “ذكرى البيعة الثالثة” و”ذكرى البيعة الثالثة لملكنا سلمان”، معبرين عن حبهم واعتزازهم وفخرهم بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، كتب أحد الرواد: “نجدد البيعة ونعاهد على السمع والطاعة”.

ربما يعجبك أيضا