رومانسية ونجاح و”ترامب”.. في ألبوم المشاهير لعام 2017

أماني ربيع

أماني ربيع

أحداث كثيرة مرت في عام 2017، ولعل الصور تختصر الكثير من الكلام، فهي تلخص الحدث وتفاصيله في لقطة واحدة، وفي حياة المشاهير هذا العام مرت أزمات ومواقف بعضها مفرح والآخر حزين، وفي التقرير التالي نستعرض معكم أبرز الصور من ألبوم المشاهير في 2017. 

ترامب رئيسا

لم يكن العالم قد تعافى بعد من صدمة فوزه في انتخابات أشبه بالأفلام، ليشاهد الملايين يوم 20 يناير الماضي حفل تنصيب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، ليصبح الرئيس رقم 45 لأمريكا، ويؤكد في خطابه الأول بعد حلف اليمين أن سياسة إدارته ستقوم على مبدأ “أمريكا أولا”.

جائزة جرامي المكسورة

في 12 فبراير الماضي أقيم حفل توزيع جوائز الجرامي التي تعادل جوائز الأوسكار في عالم الموسيقى، وفازت النجمة البريطانية أديل بجائزة أفضل ألبوم، وفاجأت الجميع بكسر جائزتها نصفين لإعطاء النصف الاخر إلى زميلتها بيونسيه.

وأوضحت أديل، الذي فاز ألبومها “25” بجائزة الألبوم الفضل في العام، بأنها شعرت بأن ألبوم “Lemonade” للنجمة بيونسيه كان أحق بنيل الجائزة من ألبومها.

وقالت: “لا يمكنني قبول هذه الجائزة، ألبوم lemonade هو عمل ضخم حقا، ومدروس وفائق الجمال وبيونسيه كانت هائلة، ووجهت رسالة إلى بيونسيه قالت فيها، “لقد غيرتي نظرتي إلى نفسي، والطريقة التي يشعر بها أصدقائي السود تجاه أنفسهم، لقد أصبحوا الآن أكثر قوة، ويواجهون التحديات والمصاعب بأنفسهم.. أحبك كثيرا ولطالما أحببتك، جرامي يقدرك ونحن جميعا”.

الأوسكار وخطأ قاتل

يوم 27 فبراير ، وفي خطأ وصف بالتاريخي في الدورة الماضية من حفل جوائز الأوسكار أعلن النجم وارن بيتي فوز فيلم “lala land” بجائزة أفضل فيلم، وتدارك القائمون على الحفل الخطأ سريعا ليعلنوا فوز فيلم ” Moonlight” بالجائزة وهو ما تسبب في إحراج بالغ لفريق عمل “lala land” الذين صدعدوا بالفعل لتسلم الجائزة.

سيلينا.. امرأة العام

ابتعدت النجمة الشابة سيلينا جوميز طويلا عن الأضواء وانزوت، وأثار غيابها فضول الجميع، حتى فاجأت جمهورها يوم 14 سبتمبر بالإعلان عن خضوعها لزراعة كلى بعد إصابتها بمرض الذئبة الحمراء، ونشرت عبر صفحتها على إنستجرام صورة لها مع صديقتها فرانشا رايسا من داخل المستشفى وهما ممسكتان بيدي بعضهما البعض بابتسامة.

وعلقت سيلينا على تصرف صديقتها قائلة لا توجد كلمات لوصف شكري لصديقتي الجميلة فرانشا فقد أعطتني هدية وتضحية كبيرة من ناحيتها في أن تتبرع بكليتها لي، وتوجت مجلة بيبلبورد الموسيقية سيلينا بجائزة امراة العام لسنة 2018.

عائلة “الدون” تكبر

دائما ما يثير نجم منتخب البرتغال وفريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو شغف الصحافة بأخباره الكروية منها والشخصية، وبعد الجدل حول ولادة توأمه تياجو وإيفا من أم بديلة في كاليفورنيا نهاية هذا الصيف، نشر على مواقع التواصل الخاصة به يوم 12 نوفمبر، صورة مع صديقته جورجينا رودريجز يعلن فيها ولادة مولدتهما الجديدة ألانا مارتينا، في مستشفى “كويرون” في مدريد.

وقال معلقا على الصورة “ألانا مارتينا وُلدت قبل لحظات.. جورجينا وألانا بخير ونحن جميعاً سعداء للغاية”.
وأضاف “قمت باختيار الاسم الأول، وجيو اختارت الاسم الثاني”.

وبهذا وخلا سبعة أشهر فحسب زادت عائلة رونالدو من اثنين هو وابنه الأكبر جونيور إلى 7 مع التوأم تياجو وإيفا، والطفلة الجديدة ألانا مارتينا، بالإضافة إلى جورجينا.

جورج كلوني.. أب أخيرا

من يعرف جورج كلوني جيدا يقول إنه يعيش أسعد لحظات حياته، بعد سنوات قضاها مع الأضواء والشهرة والانتقال من حبيبة لأخرى، وجد الاستقرار أخيرا ما زوجته أمل علم الدين التي منحته نعمة الأبوة لأول مرة للتوأم إيلا وألكسندر، اللذان ولدا في جناج كينجستون بمستشفى تشيلسي وويستمنيتر في لندن.

الأبوة جعلت قلب كلوني أكثر رقة إذ أنه أهدى ركاب إحدى الطائرات التي استقلاها سماعات أذن فاخرة لحمايتهم من صراخ توأمهما، والغريب أن التوأم في هذه الرحلة بالذات كانا هادئين ولم يصدرا أي صوت.

ميسي وسيدة كرة القدم الأولى

بعد علاقة حب بدأت عام 2010 وأثمرت عن طفلين “تياجو وماتيو”، تزوج ميسي من رفيقة طفولته وصديقته أنتونيلا روكوزو المعروفة بلقب سيدة كرة القدم الأولى في حفل زفاف ضخم في مدينة روزاريو، حضر الحفل 260 شخصا من الأهل والأصدقاء ونجوم كرة القدم العالميين.

احتفى ميسي بضيوفه الذين وصلوا قبل الزفاف بيومين على متن 12 طائرة خاصة، ونزلوا في الفندق الذي أقيم فيه حفل الزفاف، حيث حجزت غرفه بالكامل من أجل المدعوين، وارتدى ميسي بدلة من تصميم أرماني وقدم للضيوف هدية خدمة تصفيف شعر مجانية للرجال والنساء، وطلب منهم بدلا من الهداياتقديم التبرعات لمؤسسة “ميسي الخيرية”، التي تساهم في تأمين التعليم والرعاية الصحية للأطفال.

سندريلا جديد في قصر باكينجهام

لعل أبرز الأحداث وأحدثها هي الخطبة التي طال انتظارها لأمير بريطانيا الوسيم هاري، الذي كان فتى أحلام الكثيرات حول العالم، وقرر أخيرا أن يعلن عن قصة حبه بل ويتوجها بخاتم ماسي، كانت علاقة هاري بميجان ماركل حديث الجميع ورغم ذلك فوجئنا بخبر الخطبة الذي أعلنه القصر الملكي في بريطانيا، في إشارة ضمنية لموافقة ملكة بريطانيا على ميجان رغم انها أكبر من هاري ومطلقة وتعمل ممثلة.

 وعلق أحد المصادر المقربة من العائلة المالكة لمجلة “فاراياتي”: الملكة والأمير تشارلز أكثر انفتاحا مما تظنون، إنهما يحاولان التكيف مع العصر الجديد بمفاهيمه وقيمه الجديدة من أجل الاستمرار”، وسيشهد الربيع المقبل دخول سندريلا جديدة إلى قصر باكينجهام.

انتفاضة التحرش في هوليود

أعلنت مجلة TIME منحها لقب شخصية العام لعام 2017 لـ”كاسرات الصمت” وحركة #MeToo الاجتماعية التي تهدف لزيادة الوعي بشأن الاعتداءات والمضايقات الجنسية، وظهر على غلاف المجلة مجموعة من النساء اللواتي أعلن أنهن من ضحايا التحرش، وشجّعن الآلاف غيرهن ليحكوا عن قصصهن، وأبرزهن آشلي جود، وتايلور سويفت، وتارانا بورك الناشطة مؤسسة هاشتاج #MeToo ، وأليسا ميلانو، والممثل تيري كروز.

16 سنة حب.. وتوأم

كيف أخفيا هذا الخبر عن عشاقهما حول العالم، لا أحد يعلم إلى الآن، إلا أن الثنائي إنريكي إجلاسيوس وصديقته لاعبة التنس الروسية الشهيرة آنا كورنيكوفا أعلنا خبرا سعيدا حيث رزقا بتوأم ولد وفتاة اختارا لهما اسم نيكولاس ولوسي، وأن كورنيكوفا (36 سنة) خضعت للولادة في أحد مستشفيات ميامي.

وما يجعل الخبر مميز هو العلاقة الغامضة التي طالما جمعت هذا الثنائي منذ أكثر من 16 سنة، بين انفصال وصلح، كما جعلهما دائما محطا للأنظار.

ربما يعجبك أيضا