بالصور.. “عروس باكنجهام” الجديدة مع العائلة المالكة في قداس الميلاد

أماني ربيع

أماني ربيع

يعتبر قداس أعياد الميلاد تقليدًا سنويًا يحرص أفراد العائلة الملكية في بريطانيا على حضوره بكامل أناقتهم، وهذا العام اتجهت الأنظار إلى العضو الجديد في العائلة الملكية الممثلة الأمريكية ميجان ماركل خطيبة الأمير هاري.

وظهرت ميجان بجانب أفراد العائلة  المتجهين إلى قداس أعياد الميلاد السنوي في كنيسة سانت ماري المجدلية، قرب من منزل الملكة إليزابيث في ساندرينجهام، وهو المكان الذي تقضي فيه العائلة عطلة أعياد الميلاد سنويا.

وقامت ميجان بتحية حشود المواطنين اللذين اجتمعوا لمشاهدة ملكتهم، وقامت بالانحناء أمام الملكة خارج الكنيسة.

وبدت الألفة بين أفراد العائلة وسار هاري وخطيبته بجانب شقيقه الأمير ووليام وزوجته كيت ميدلتون التي ظهرت في إطلالة أنيقة رغم الحمل، مرتدية معطف بطبعة ترتان بتوقيع “Miu Miu”.

ظهرت ميجان بإطلالة شتوية أنيقة، ارتدت معطف شتوي باللون الجملي بتوقيع “Sentaler ” الكندية، وقبعة بنية وحقيبة جلدية من “Chloe”، وأكملت الإطلالة  بزوج من الأقراط الماسية بتوقيع “Maison Birk”.

وحرص أفرادا لعائلة بأكملهم على الحضور، منهم الأمير فيليب والأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كوروناول، والأمير أندرو والأميرة بياتريس والأمير إدوارد، وصوفي كونتيسة وسكس، جيمس، فيكونت سيفيرن، وليدي لويس وندسور، والأميرة آن ، سير تيموثي لورانس ، بيتر فيليبس ، أوتوم فيليبس، إيلا فيليب،  وسافانا فيليبس.

وكانت ميجان والأمير هاري لم يحضرا القداس الصباحي الذي يسبق قداس الميلاد الأساسي ما أثار ضيق الجماهير المحتشدة لرؤية عروس باكينجهام الجديدة.

ربما يعجبك أيضا