التقاريرمنوعات

موسيقى العالم 2017.. “بيونسيه” على العرش والنساء الأكثر جنيًا للملايين

أماني ربيع

تراجعت مطربة الكانتري الأمريكية تايلور سويفت مركزين بتفسح المجال لملكة جديدة على عالم الموسيقى في 2017 هي السمراء بيونسيه.

ونستعرض معكم في التقرير التالي النجوم الأكثر ربحا في مجال الموسيقى على مستوى العالم، والذي شغلت كل مراكزه نساء للتأكيد على سطوة النساء على هذه المهنة.

بيونسيه.. الملكة

مبيعات قياسية حققتها بيونسيه بعد طرح ألبومها Lemonade،  وبحسب احصاءات Forbes، فقد جنت النجمة بعد هذا اللبوم وانتهاء جولتها العالمية Formation  أكثر من 105 مليون دولار.

أديل.. الوصيفة

جولة عالمية ونجاح ساحق لألبومها 25 أهلها للفوز بجائزة جرامي أفضل ألبوم، وحصد أكثر من 69 مليون دولار هذا العام.

تايلور سويفت.. تراجع  

حقق البوم تايلور سويفت 1989 نجاحا كبيرا، لكنه ليس بالحجم الذي يؤهلها للصدارة، لتتراجع عن مركزها الأول والمفضل، وجنت هذا العام فقط 44 مليون دولار، ومنتظر أن تعود للصدارة بعد صدور ألبومها الجديد Reputation.

سيلين ديون.. خارج الأحزان

رغم أن عام 2016 كان سنة الأحزان للنجمة فقدت فيها زوجها ومكتشفها، وشقيقها كذلك، Yلا أنها تخطت تلك المرحلة سريعا، لتدفن أحزانها في الغناء عبر حفلات ضخمة على مسارح لاس فيجاس، وفي المركز الرابع حلت بـ 42 مليون دولار.

جينيفر لوبيز.. ملكة لجنة التحكيم

رغم أنها لم تصدر أية ألبومات أو تطرح فيلما جيددا، إلا أن جينفر لوبيز حجزت مكانا في المركز الخامس ربما يعود ذلك لمشاركتها في لجنة تحكيم برنامج World of Dance، وتجني هذا العام 38 مليون دولار.

دوللي بارتون.. نجاح فوق السبعين

تخطت السبعين من عمرها ومع ذلك لا تزال قادرة على الاستمرار في النجاح وتحتل المركز السادس بـ 37 مليون دولار.

ريانا.. كسل لا يمنع النجاح

ربما لا تبدو ريانا في أفضل حالاتها الغنائية مؤخرا ورغم ذلك، احتلت المركز السابع بـ 36 مليون دولار، متوقع أن تزيد بعد طرح فيلمها مع ساندرا بولوك وكيت بلانشيت ocean 8.

بريتني سبيرز.. حياة جديدة

لا تزال بريتني سبيرز تحاول استعادة شتات حياتها عاطفيا ومهنيا، وحلت في المركز الثامن بـ 34 مليون دولار.

كاتي بيري.. نجاح لا يليق بها

كاتي بيري نجمة لا تقبل بالعادي، ورغم أنها لم تقم بجولات موسيقية مخؤا، لكن ألبومها الجديد Witness  حقق نجاحا معقولا لنجمة في قيمتها، لتحتل المركز التاسع بـ 33 مليون دولار.

باربرا سترايساند.. أنا هنا

المخضرمة باربرا سترايسند لا تزال تقول أنا هنا، واحتلت المركز العاشر بـ 30 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى