متحرشون وأميرة محتملة وسيدة أولى.. المشاهير الأكثر بحثًا على جوجل في 2017


٢٧ ديسمبر ٢٠١٧ - ٠٤:٠١ م بتوقيت جرينيتش

أماني ربيع

كعادته في نهاية كل عام يكشف محرك البحث الأشهر جوجل عن قائمته للأكثر بحثا حول العالم سواء نجوم ومشاهير أو أفلام أو مسلسلات وغيرها.

وفي قائمته للمشاهير الأكثر بحثا لهذا العام شاهدنا مشاهير لم تدفعهم أعمالهم السينمائية أو التلفزيونية إلى تلك القائمة بل أعمالهم الشخصية في الحياة منهم 6 من كبار هوليود سواء مذيعون أو نجوم أو منتجون كشف عن تورطهم في فضائح تحرش جنسي في انتفاضة هوليودية ضد الاعتداءات الجنسية سواء على الرجال أو النساء.

ولعل أهمهم المنتج التايكون هارفي وينيشتاين الذي فضح اعتداءاته الجنسية على النجمات الشابات تحقيق نشرته صحيفة نيويورك تايمز يعرض شهادات عدد من الممثلا اللاتي اعتدى عليهن وينشتاين بينهن أشلي جود وروز ماكجوان، شكل هذا التحقيق البداية التي خرج بعدها الكثير من النجوم والنساء الرجال عن صمتهن تجاء اعتداءات الكبار التي خافوا من قبل أن تؤثر على مسيرتهم المهنية، وشغل بناء على ذلك المركز الثالث في القائمة.

وبعيدا عن هوليود ظهر اسمين هما  الكاتب الذي ينتمي لليمين المتطرف ميلو يانوبولوس ومستشار الأمن القومي الأمريكي الأسبق مايكل فلين.

4 نساء فقط ذكرتهن القائمة هما ميجان ماركل بطلة مسلسل Suits، التي شغلت المركز الثاني وذلك في أعقاب خطبتها من الأمير هاري عضو العائلة المالكة البريطاني.

وفي المركز السابع حلت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، التي أثارت فضول الملايين حول العالم بعد فوز زوجها برئاسة الدولة الأشهر في العالم، وبحث الكثيرين حول ماضيها كعارضة أزياء قبل زواجها من ترامب.

وفي المركز الثامن جاءت الممثلة الكوميدية كاثي جريفن بع ظهورها في فيديو ممسكة برأس يشبه رأس الرئيس الأمريكي ترامب مقطوعا وملطخا بالدماء ما عرضها للتهديد بالقتل على حد قولها، لتظهر بعدها باكية خلال مؤتمر صحفي وتقول إنها تشعر بأن مشوارها قد انتهى الآن وإن ترامب "حطمها".

وفي المركز العاشر حلت جال جادوت نجمة فيلم "wonder woman" بعد النجاح الكبير الذي حققته كأول امرأة في تاريخ البطال الآخرين يحقق فيلمها إيرادات عدت 800 مليار دولار.

القائمة كاملة:

المركز الأول.. مات لاور


المركز الثاني.. ميجان ماركل


المركز الثالث.. هارفي واينشتاين


المركز الرابع.. مايكل فلين


المركز الخامس.. كيفين سبيسي


المركز السادس.. بيل أورايلي


المركز السابع.. ميلانيا ترامب


المركز الثامن.. كاثي جريفين


المركز التاسع.. ميلو يانوبولوس


المركز العاشر..  جال جادوت




اضف تعليق