بالفيديو | الدوري المصري.. الأهلي يغرد منفردًا وصراع الوصافة والقاع يحتدم


٠١ مارس ٢٠١٨ - ٠٥:٤٧ م بتوقيت جرينيتش

رؤية – محمد عبدالله

شهدت منافسات الجولة الـ 27 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عودة الدراويش للإنتصارات وتحقيق الأهلي "المتصدر" الفوز الـ 14 على التوالي، فيما واصل الفارس الأبيض سلسلة نتائجة المميزة تحت قيادة إيهاب جلال.

وفي صراع القاع، احتدمت المنافسة بين فرق القاع بعد فوز "معنوي" للرجاء الذي يحتل المركز قبل الأخير على دجلة الذي يعاني هو الآخر من شبح الهبوط، بينما حقق الاتحاد السكندري فوزاً ثميناً على طنطا لتحتدم المنافسة بشدة على بطاقتي الهبوط بعد اقتراب النصر بشدة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية بتعادل مخيّب أمام الإنتاج الحربي.


الأهلي.. الفوز الـ 14 على التوالي

واصل فريق الأهلي تحت قيادة المدير الفني حسام البدري سلسلة نتائجه الطيبة بالدوري بالانتصار الـ 14 على التوالي وبثلاثية نظيفة على حساب الداخلية.

مهاجم الفريق المغربي وليد أزارو سجل هدفاً عزز به تصدره لقائمة هدّافي المسابقة برصيد 17 هدفاً، متخطياً عدد الأهداف التي شجلها مهاجم الفريق المعار للتعاون السعودي "عماد متعب" وبفارق هدف عن الأنجولي فلافيو.

الأهلي رفع رصيده إلى النقطة 72 وبفارق 21 عن صاحب المركز الثاني، ليقترب خطوة أخرى نحو اللقب الرابع على التوالي.


الفارس الأبيض يحتل الوصافة

حقق الفارس الأبيض انتصاره السادس على التوالي تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال، على حساب طلائع الجيش بثلاثية نظيفة.

 الزمالك رفع رصيده للنقطة 51 محتلاً المركز الثانى بالترتيب العام للدورى بينما تجمد رصيد الطلائع عند النقطة 32 بالمركز الـ11.


الدراويش.. عودة الانتصارات

عاد فريق الإسماعيلي للانتصارات، بعد فوزه اليوم على سموحة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الانتصار يعدّ الأول للدراويش منذ شهر فشل فيها دروايش الكرة المصرية في تحقيق الفوز، أدت في النهاية إلى تراجعه للمركز الثالث.

الإسماعيلي وصل للنقطة 50 من 26 مباراة، خلف الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة، ولكن من 27 مباراة، فيما ينتظر الفريقان مباريات المصري المؤجلة، حيث يحتل الفريق البورسعيدي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، من 24 مباراة.


صراع الهبوط يشتّد

يبدو أن حسم بطاقتي الهبوط بجانب فريق النصر الذي تأكد هبوطه بنسبة كبيرة، لم تحسم بعد، في ضوء النتائج التي شهدتها منافسات الجولة الـ 27، بعد فوز الرجاء والاتحاد السكندري على حساب دجلة وطنطا.

الرجاء رفع رصيده إلى النقطة 21 في المركز قبل الأخير، بفارق ثلاث نقاط عن طنطا الذي يحتل المركز الـ16 برصيد 24 نقطة، والذي تسببت خسارته في الإطاحة بمديره الفني أسامة عرابي.

خسارة وادي دجلة أمام الرجاء أبقته في منطقة الخطر، إذ تجمد رصيده عند النقطة 26 محتلاً بها المركز الـ 15.

الاتحاد السكندري اقترب خطوة جديدة من البقاء بالممتاز بعدما رفع رصيده إلى النقطة 29 من أصل 26 مباراة، ليبقى الصراع حول بطاقتي الهبوط مستمرة لإشعار آخر.


اضف تعليق