ضحية أولكس وخيري رمضان وأدوية غير مرخصة.. أبرز ما جاء في التوك شو

مها عطاف

رؤية – مها عطاف

المتحدث الرئاسي: الرئيس استعرض نتائج الأداء المالي الحالي

أكد السفير بسام راضي -المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، خلال مداخلة لبرنامج الطريق إلى الاتحادية، على قناة أون لايف- أن نتائج الأداء المالي الحالي، الذي يقارب على النهاية، والملامح الأولية لمشروع الموازنة الجديدة، كانا أهم الموضوعات التي ناقشها الاجتماع الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، والدكتور عمرو الجارحي، وزير المالية، وعدد من نواب وزير المالية.

خيري رمضان في أول ظهور له بعد الإفراج

قال الإعلامي خيري رمضان، في أول ظهور له على الشاشة بعد الإفراج عنه في قضية اتهامه بالإساءة للشرطة، إن فترة احتجازه تشبه القبر، قائلًا: “تذكر عندما تكون ليس معك أي شيء، إنها صورة تتشابه مع القبر، وحدك بأعمالك مع الله، بعيدًا عن حياة التليفونات وإرسال الرسائل، تذكر الله عندما تكون بمفردك، وتعلم عندما تقع في محنة أن تحاسب نفسك، وتستدعي كل خطاياك”.

نقيب الصيادلة يحذر من أربعة أصناف من الأدوية

حذر الدكتور محيى عبيد، نقيب الصيادلة، من أربعة أصناف من الأدوية في الأسواق المصرية غير مرخصة وغير مطابقة للمواصفات، وقال عبيد -خلال مداخلة هاتفية في برنامج “دفتر أحوال”- إن هناك تشغيلة خاصة لعلاج فيروس سي غير مطابقة للمواصفات وطالبت النقابة بسحبها من الصيدليات، حيث إن الشريط الواحد به أقراص مختلفة في المواصفات.

وأشار، إلى أن 3 أصناف دوائية تم رصدها في الأسواق المصرية مصنوعة في مصر غير مطابقة للمواصفات، وعلاج آخر يتم استيراده من تركيا ويستخدم في السوق التركية، ورغم ذلك غير مسجل في وزارة الصحة المصرية.
https://www.youtube.com/watch?v=npgjO7_Ecvk


https://www.youtube.com/watch?v=Gje9ykc1Tvo&t=420s

https://www.youtube.com/watch?v=hFWNWlCh4lE

عمرو أديب للجزيرة: فين الشرف؟

هاجم الإعلامي عمرو أديب قناة الجزيرة، في برنامجه “كل يوم”، قائلًا: “قناة الجزيرة نشرت تويتة النهاردة، كاتبة فيها: “مسلسل الخسائر يتواصل.. مقتل جنديين مصريين بسلاح قناصة في العريش”، وتابع: “أنا مش هناقش الخبر صح ولا غلط، إنما إنت شمتان فينا ليه؟ وفرحان لمين؟ إنت بتتكلم عن الجيش الإسرائيلي يابني؟ هو ده الشرف؟”.

والد ضحية موقع أولكس يحكي تفاصيل الواقعة

قال والد الطالب محمد عبد العزيز، ضحية موقع أولكس، إن ابنه أبلغ والدته بأنه سيشتري لاب توب نهاية فبراير، وبالفعل قرأ إعلان على موقع (أوليكس) عن لاب توب بمواصفات عالية، وكلم الرجل وحدد معاه ميعاد، والرجل قاله لو مجتش خلال يومين هبيع اللاب توب لحد غيرك”، وتابع: “بالفعل ابني اتصل بيه، ووالدته اتصرفت له في 25 ألف جنيه، بعد ما باعت جزء من ذهبها، وبعدها نزل وحصل اللي حصل، وتم العثور عليه مقتولًا، ومعرفتش بالموضوع إلا لما اتأخر بره لـ11 بالليل، وبعدها الموبايل كان مقفول، لحد ما تم إبلاغنا بوفاته”.

ربما يعجبك أيضا