في الـ”توك شو”.. “لقطات جديدة لتفجير الأسكندرية”.. و”كواليس مباراة مصر والبرتغال”

أشرف شعبان

رؤية – أشرف شعبان 

تستعرض شبكة “رؤية” الإخبارية، في هذا التقرير، أبرز ما جاء في البرامج من خلال نشرة “التوك شو”، مساء السبت، ومنها لقطات جديدة لاستهداف موكب مدير أمن الاسكندرية، ومسيرة بالقدس احتفالا بـ”أحد الشعانين”، ووزير الشباب والرياضة يكشف كواليس مباراة مصر والبرتغال.

مسيرة بالقدس احتفالا بـ”أحد الشعانين”

عرضت فضائية “إكسترا نيوز”، مقطع فيديو، لمسيرة من جبل الزيتون بالقدس؛ احتفالا بـ”أحد الشعانين”، بمشاركة عدد كبير من المواطنين.

وتوافد المواطنون منذ الصباح على كنيسة المهد، وباقي الكنائس بمدينتي بيت جالا وبيت ساحور جنوب الضفة الغربية، طبقا للتقاليد التي يتبعها الأهالي.. ورفع المحتفلون سعف النخيل، والذي يعد من أهم الطقوس التي يمارسونها في هذه المناسبة.
لقطات جديدة لاستهداف موكب مدير أمن الاسكندرية

عرض أحمد موسى، خلال برنامجه “على مسؤوليتي” المُذاع على فضائية “صدى البلد”، لقطات جديدة مصورة للحظة استهداف موكب اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، والذي أسفر عن استشهاد شرطيين وإصابة 5 آخرين من عناصر الشرطة جراء التفجير.

ونجا مدير أمن الإسكندرية، مصطفى النمر، من الاغتيال، عندما زرعت عبوة ناسفة أسفل سيارة تزامن انفجارها وقت مرور موكبه في شارع المعسكر الروماني بمنطقة رشدي في الإسكندرية.

وزير الشباب والرياضة يكشف كواليس مباراة مصر والبرتغال

أكد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن خسارة منتخب مصر الأول لكرة القدم على يد منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف وحيد قاسية للغاية.

وقال خالد عبد العزيز -خلال تواجده بفضائية “ON E”، عبر برنامج “كل يوم”- “الهزيمة أمام منتخب البرتغال كانت قاسية للغاية، وذلك لأنها جاءت في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بعد تقدم الفراعنة لفترة طويلة من المنتخب”.

وتابع: “قساوة الأمر أن حكم حامل الراية رفع رايته وألغى الهدف لأنها تسلل ولكن الاعتماد على تقنية الفيديو هي من حسمت الأمر”.

وأضاف، “منتخب مصر مسيطر على قارة أفريقيا وذلك بعد حصول المنتخب على أفضل منتخب بالقارة وبالمثل المدير الفني هيكتور كوبر واللاعب محمد صلاح”.

القوات المسلحة تنهي استعداداتها لتأمين انتخابات الرئاسة في كل محافظات مصر

اتخذت القيادة العامة للقوات المسلحة، عددا من الترتيبات والإجراءات لمعاونة وزارة الداخلية فى تنظيم الانتخابات الرئاسية على مستوى الجمهورية، وتوفير المناخ الآمن للمواطنين للإدلاء بأصواتهم أيام 26 و27 و28 مارس الجارى، وذلك تنفيذا لتوجيهات الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.
 
يأتي ذلك بالتزامن مع استمرار نجاحات أبطال القوات المسلحة والشرطة في العملية الشاملة “سيناء 2018” لمواجهة الإرهاب في شمال سيناء وعلى محاور عدة بأنحاء متفرقة من مصر، سعيا للقضاء على الإرهاب والقصاص لأرواح الشهداء الذين ساهموا في حماية مصر وشعبها العظيم.

وتشترك القوات المسلحة في تأمين العملية الانتخابية بعناصرها في نطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية وقيادات وهيئات وإدارات القوات المسلحة، بالتنسيق مع أجهزة وزارة الداخلية واللجنة العليا للانتخابات وكل الأجهزة المعنية، وحرصت القيادة العامة للقوات المسلحة على التأكد من تفهم كل القوات المشاركة للمهام المكلفة بها، لحماية المواطنين والتصدي لكل التهديدات التي يمكن أن تشهدها عملية تأمين اللجان والمراكز الانتخابية.
https://www.youtube.com/watch?v=5Ypr_DK8Wqs&t=80s
https://www.youtube.com/watch?v=2Vzvivj2wLE&t=19s
https://www.youtube.com/watch?v=O4Ahr05q7Xs
https://www.youtube.com/watch?v=qQ6Z02nwYHE&t=91s

ربما يعجبك أيضا