القضية الفلسطينية وأسعار السلع.. أبرز ما جاء في التوك شو

مها عطاف

رؤية – مها عطاف

تستعرض شبكة رؤية الإخبارية، في هذا التقرير، أبرز ما جاء في البرامج من خلال نشرة “التوك شو”، مساء السبت.

القضية الفلسطينية

قال الإعلامي عمرو أديب: إن القضية الفلسطينية لم تعد تهم الكثير من الناس، منددًا بالمأساة التي شهدها قطاع غزة في أثناء مسيرة العودة الكبرى، وأضاف -في برنامجه كل يوم- أن “الناس لم تعد تهتم، حتى مع استشهاد 19 فلسطينيًا، هذه مأساة حقيقية”.

القرموطي يحذر أولياء الأمور على الهواء

حذر الإعلامي جابر القرموطي من انتشار نوع حلوى أطفال، يشبه حبوب الأدوية، في المحال التجارية، بما يمثل خطورة على الأطفال، واستعرض، خلال برنامجه على قناة النهار، مجموعة من الحلوى التي تأخذ أشكال حبوب وشرائط الأدوية، وقال: “الأطفال مش هيعرفوا يميزوا بين شريط الدواء وشريط الملبّس، ليه يتم بيع الحلوى بالشكل ده؟ الناس اللي بتعمل كده تخلي بالها”.




ارتفاع المحروقات وحقيقة خفض أسعار السلع

توقع نعمان خالد، المحلل الاقتصادي، أن تتجه نسب التضخم نحو الارتفاع، بحلول شهر يونيو المقبل، مع تحرير أسعار الوقود والمحروقات، وقال -في مداخلة مع برنامج “هنا العاصمة”- إن البنك المركزي سيلجأ إلى التوقف عن خفض أسعار الفائدة مع ارتفاع معدلات التضخم.

الغيطي يهاجم أبو تريكة

هاجم الإعلامي محمد الغيطي لاعب الأهلي والمنتخب السابق، محمد أبو تريكة، واتهمه بأنه “معندوش ذرة وطنية” وقال -في برنامجه “صح النوم”- أنه “لن يغفر لأبوتريكة ظهوره على القنوات القطرية”، وكان مصدر مقرب من اللاعب أكد عودته إلى مصر، أبريل المقبل، بعد جلسة 18 أبريل التي تحدد الرد النهائي بشأن الطعن المقدم منه ضد قرار إدراجه على قوائم الإرهاب.

وكانت نيابة النقض أوصت مجددًا في مذكرتها بإلغاء قرار إدراج نجم الكرة السابق على قائمة الإرهابيين المتهمين بتمويل جماعة الإخوان المحظورة.

ربما يعجبك أيضا