“توك شو”.. “رامز يعود بهذا المقلب” و”غرامة الانتخابات” و”اللعبة القاتلة”

أشرف شعبان

رؤية – أشرف شعبان

عمرو أديب يكشف حقيقة برنامج رامز جلال الجديد .. أنا هاخد 50 أخضر

كشف الإعلامي عمرو أديب، عن بعض التسريبات التي تم نشرها خلال بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، عن برنامج “رامز جلال” الجديد، الذي سيعرض خلال شهر رمضان القادم، مؤكدًا أن البرنامج يتم تصويره وسط الجليد في روسيا وموضوع المقلب متعلق بمباريات كأس العالم.

وأضاف أديب خلال برنامجه، كل يوم على فضائية “أون إي”، أن محمد صلاح، سيكون واحدًا من ضحايا برنامج المقالب الذي يحرص رامز، على تقديمه منذ سنوات، معلنًا عن رغبته في أن يكون أحد ضيوف وضحايا البرنامج، قائلا ” أخوك عمرو جاهز يضحك عليه وهعمل مش واخد بالي”.

وأعلن أديب، عن رغبته في المشاركة وإبداء رغبته هذه لرامز أكثر من مرة، ساخرًا من فقرات البرنامج التي تشهد انتقادًا حادة من الكثيرين، كما يتهمه البعض بتلفيق المقلب، لافتًا إلى أنه سيخفض من أجره ليصل إلى 50 ألف دولار في الحلقة بدلا من 100 ألف دولار.

لحظة النطق بالحكم على 190 إخوانيا متهمين بتكوين خلية إرهابية بسوهاج

عرضت فضائية إكسترا نيوز، مقطع فيديو، يرصد لحظة النطق بالحكم على 190 إخوانيا متهمين بتكوين خلية إرهابية في سوهاج، صباح اليوم.

وقضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار حمدي عبد العزيز، بمعاقبة 35 إخوانيا بالسجن المؤبد و61 بالسجن المشدد 15 سنة و62 بالسجن المشدد 10 سنوات و26 بالسجن المشدد 5 سنوات و6 متهمين بالسجن المشدد 3 سنوات، كما قررت المحكمة وضع المحكوم عليهم تحت مراقبة الشرطة لمدة عامين، والمتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بقضية “المغارة” والمتهم فيها 190 إخوانيا بينهم 66 محبوسين .

الكهرباء تكشف حقيقة تحصيل غرامة مقاطعي الانتخابات الرئاسية على الفاتورة

كشف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، حقيقة تحصيل غرامة المتخلفين عن التصويت في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أنه لا صحة إضافة مبلغ الـ500 جنيه على فاتورة الكهرباء.

وأوضح أن المحولات المصرية لها جهود مختلفة ورغم ذلك فإن المحول المتواجد ويتم تصنيعه جهده 220 كيلو فولت، مضيفًا أن المصنع الذي افتتح اليوم يقوم بتصنيع، الجهود الفائقة والتي تصل لـ 500 كيلو فولت، ويعتبر هذا المحول أول مرة يتم تصنيعه محليًا.

وكشف “حمزة”، خلال مكالمة هاتفية مع فضائية “ltc”، اليوم الثلاثاء، أن وزارة الكهرباء مهتمة بأن يكون هناك شركاء محليين في التصنيع والإنشاء، موضحًا أن نسبة المكون المحلي للمشروعات الكهربائية حوالي 100 %، من مهمات الشبكات، وتوزيع الكهرباء.

طالبة: “لعبة الحوت الأزرق” تغزو الجامعات

قالت أمنية سليم الطالبة بكلية الآداب إن لعبة الحوت الأزرق المميتة تتوغل بين الطلاب بشكل سريع ومخيف، وتبدأ اللعبة بإصدار أوامرها للمراهق الذي يريد الدخول في هذا العالم الغريب وأن يرسم على ذراعه شكل الحوت ولكن بآلة حادة.

وأضافت “أمنية” في اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج العاشرة مساء المذاع على فضائية “دريم”، أنها تعرف اشخاص بعينهم من زملائها والمقربين إليها في الجامعة يلعبون هذه اللعبة التي تطلب من اللاعب الانتحار في النهاية، وإذا رفض تقوم إدارة اللعبة بتهديده بقتل أحد أفراد أسرته، ما يجعل اللاعب المراهق يقدم على الانتحار وتنفيذ أوامر اللعبة خوفًا على عائلته.




ربما يعجبك أيضا