تهنئة وتبريك.. تويتر يشتعل فرحًا بفوز محمد صلاح

مها عطاف

رؤية – مها عطاف

تصدر هاشتاج “محمد صلاح”، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين المصغر “تويتر”، من أمس الأحد وإلى صباح اليوم الإثنين، وذلك بعد أن توج الفرعون المصري، نجم ليفربول والمنتخب المصري، بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، واحتفل الآلاف من رواد الموقع المصريين والعرب وآخرين من بلاد أجنبية، بفوز محمد صلاح، وانهالت التهاني من قبل نجوم الفن، حيث جاء التتويج بالجائزة بعد التصويت لصالح محمد صلاح الذي قدم مسيرة رائعة هذا الموسم وتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا حتى الآن.

نشر أحمد السقا صورة محمد صلاح وهو يحمل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وقدم له التهاني بالتتويج، وكتب عبر حسابه على Twitter، “مبروك يا صلاح”، بينما هنأ الفنان صلاح عبد الله قائلًا: “أحسن لاعب في العالم بإذن الله، الحلم بيكبر يا صلاحنا وطموحنا بيكبر وياه، من قلب مصر أحلى صباح لابن مصر”.

وهنأت المطربة أنغام البطل محمد صلاح، فى تغريدة لها، قائلة: “مبرووك محمد صلاح فخر مصر الأسطورة محمد صلاح”، وقالت المطربة يارا: “مبروووووك لمصر والعرب فوز محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف الدوري ايضاً وأفضل لاعب في أفريقيا وقريباً افضل لاعب في دوري الأبطال إنه محمد صلاح”.

وهنأت النجمة بشرى، محمد صلاح -عبر صفحتها على موقع الصور الشهير “إنستجرام”- على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة لنصف وجه صلاح والنصف الآخر فرعون وعلقت عليها قائلة: “وجهه يكفي.. لا داعي للكتابة”، ونشر لاعب الزمالك أحمد الشناوي في تغريدة له: “ألف مبروك يا مو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي”.

وهنأ كل من محمد هنيدي، والفنانة دنيا سمير غانم، وهنأت أيضًا وزارة التضامن الاجتماعى، صلاح، قائلة: “تهانينا للاعبنا وفخر مصر وسفير حملة أنت أقوى من المخدرات، محمد صلاح، بمناسبة فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز كأول لاعب مصري في التاريخ يفوز بالجائزة وثاني لاعب عربي بعد الجزائري رياض محرز..  ننتظر بشغف التتويج القادم”.

وكان جاري لينكر، لاعب توتنهام وبرشلونة السابق، قد هنأ صلاح، بفوزه بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، عبر تويتر، قائلًا: “تهانينا لمحمد صلاح على جائزة أفضل لاعب هذا العام، لقد كان رائعًا، وسجل العديد من الأهداف، وكان يتنفس الهواء النقي لكرتنا”.

وكذلك هنأ لاعب المنتخب الوطني السابق أحمد حسن، محمد صلاح قائلًا: “من فترة لأخرى محمد صلاح يأكد أنه أيقونة السعادة للشعب المصري ألف مبروك ومزيد من النجاح والتألق وربنا يحفظك من كل سوء”، وكتب محمد أبو تريكة: “لم يسع إلى الجوائز بل هي من أتت إليه راغمة مطيعة تتشرف به تتزين له مبروك محمد صلاح ومزيد من التألق في القادم إن شاء الله”.

كما علق الإعلامي عمرو أديب على فوز صلاح بالجائزة، قائلًا: “لما اقول كسب يبقى كسب ألف ميروك صلاااااااح”.

وقال الإعلامي رامي رضوان: “مبروك للفرعون المصري محمد صلاح مشرفنا دايما يا أبو مكة”.
https://www.facebook.com/225557031319493/videos/260339844507878

ربما يعجبك أيضا