النجمات يُشعلن افتتاح "كان 2018"


٠٩ مايو ٢٠١٨ - ٠٦:٠٧ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

تحوّلت الأنظار إلى عاصمة السينما الأوروبية مع انطلاق فعاليات مهرجان "كان" السينمائي الدولي في نسخته الـ71.

تمايلت النجمات على السجادة الحمراء في تصاميم أنيقة تزّينت معظمها بالريش والكشاكش وحملت توقيع اشهر الدور العالمية مثل شانيل، أرماني، زهير مراد ولويس فويتون وغيرها.


من الإطلالات اللافتة في اليوم الأول من مهرجان "كان"، النجمة كيت بلانشيت التي تألقت بفستان من تصميم أرماني بريفيه من قماش الشيفون والدانتيل بقصة ضيقة لتصبح واسعة في الاسفل وبياقة عالية من الاكمام ومكشوف عند الظهر، وأكملت اللوك بأقراط طويلة متدلية من الكريستالات الملوّنة.


كما خطفت كريستين ستيورات الأنظار بإطلالتها الغريبة بفستان أسود من شانيل، وتسريحة شعر جريئة من وحي الأربعينات من القرن الماضي.


وبالأسود أيضاً أطلت بينيلوبي كروز بفستان من شانيل تميّز بقماشه المطبّع والكشاكش الصغيرة التي زيّنت الصدر والارداف وتنورة الفستان.


وأتت إطلالة مدونة الموضة كاميلا كويلو مختلفة عن باقي النجمات إذ اعتمدت فستاناً مخملياً قصيراً وتنورة متصلة على شكل طرحة ضخمة من تصميم رالف وروسو وزيّنت الاطلالة بمجوهرات من Messika.


اللون الأحمر كان حاضراً بقوة أيضاعلى السجادة الحمراء، واعتمدته النجمة جوليان مور بفستان أنيق من جيفانشي تميّز تصميم جزئه العلوي بشكل هندسي انيق والكاب المتصل بالفستان المبطّن بطبقة من الريش.


أما الممثلة ارايا هارجات فتألقت بفستان من تصميم زهير مراد، مفرّغ عند البطن ومع شق جانبي عال، وتميّزت الاكمام ايضاً بأسلوب الكاب المتصل بالفستان.


ولفتت إطلالة جيسيكا قهواتي التي خطفت الانظار بفستان من تصميم زهير مراد باللون الفضي المائل الى الزهري، وأكملت الاطلالة بكاب من الريش غطى اكتافها.


واختارت العارضة رومي ستريجد بفستان من روبيرتو كافالي بقصة مثيرة ونسّقته مع عقد بارز زيّن عنقها.


 أما فان بينج بينج فأطلت بفستان من تصميم مؤلف من كورسيه لامع مشكوك بالكريستالات وتنورة من الكشاكش باللون الاخضر.


وفي جلسة التصوير التي خضع لها اعضاء لجنة التحكيم، تميّزت الاطلالات بالاناقة والبساطة، كبلانشيت التي اختارت بدلة باللون الزهري الفاتح من مجموعة ستيلا ماكارتني.


اضف تعليق