بالصور.. تفاصيل لقاء كيم كارداشيان وترامب بشأن تجار المخدرات

هالة عبدالرحمن

كتب – هالة عبد الرحمن

التقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، صباح الخميس، في المكتب البيضاوي داخل البيت الأبيض.

وكتب ترامب -في تدوينة عبر حسابه على موقع “تويتر”- “لقاء كبير مع كيم كارديشيان، تناقشنا حول إصلاح السجون وإصدار الأحكام”.

وذكرت تقارير أن كارداشيان تحاول إقناع ترامب بالعفو عن جدتها أليس جونسون، 62 عامًا، المدانة بـ”الاتجار بالمخدرات وغسيل الأموال” والتي تواجه عقوبة بالسجن مدى الحياة، منذ عام 1996 بعد أن شهد 15 من شركائها ضدها.

وأشارت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، أن نجمة تليفزيون الواقع استقلت سيارتها داخل البيت الأبيض، بينما يتعين على كبار الزوار المرور بإحدى البوابات للوصول إلى سياراتهم.

وأضافت، أن كارداشيان، التي التقت مع ترامب وصهره جاريد كوشنير، خالفت تقليد إنزال زجاج السيارة لإتاحة الفرصة للمصورين الصحفيين لالتقاط صورهم لدى مغادرتها بعد نحو ساعة من وصولها، ولم يرافقها زوجها كاني ويست.

وكانت رسالة كارداشيان إلى الرئيس, أن أليس جونسون, قضت عقوبة 21 عاما في السجن, بما يمثل عقوبة أكثر مما تستحقها، ويجب عدم إبقائها في السجن بقية حياتها.

وأضافت: “نحن متفائلون بشأن مستقبل السيدة جونسون، وكثير مثلها في الحصول على فرصة ثانية في الحياة”.

وأصدر الرئيس ترامب  عفوًا عن الملاكم الراحل جاك جونسون، الرياضي الأسود، الذي ينظر إلى إدانته بتهمة الاتجار بالجنس في عام 1913، بأنها كانت ذات دوافع عنصرية.

يذكر أن جونسون، الذي توفى عام 1946 عن 68 عامًا، كان أول أمريكي من أصل إفريقي يحصل على لقب بطل العالم في الوزن الثقيل من عام 1908، وحتى عام 1915، وكان موضوعًا لفيلم وثائقي عام 2005 يحمل عنوان “انفورجيفابول بلاكنيس”.

وقال ترامب، وهو نجم تليفزيوني سابق، إن بطل سلسة أفلام “روكي” الممثل سيلفستر ستالون، أحد عشاق الملاكمة المعروفين، “تواصل معي للحديث عن هذه القصة”.

وغرد ترامب -عبر صفحته على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي- مشيرا إلى أن “محاكمات ومحنة جونسون كانت صعبة ومعقدة ومثيرة للجدل. ونظر آخرون إلى هذا الأمر على مر السنين، ظن معظمهم أنه سيتم القيام به، لكن نعم، أنا أفكر في منحه عفوا كاملا!”.

وكانت كيم وزوجها كاني ويست أعلنا تأييدهما للرئيس ترامب في حملته الانتخابية، وواجها معركة شرسة خلال الحملة الانتخابية لترامب، ورد ترامب عليهما بالشكر لموقفهما الداعم له.

ربما يعجبك أيضا