بهجة العيد.. صلاة وضيافة حكام الإمارات لجموع المهنئين


١٥ يونيو ٢٠١٨ - ٠٥:٠٠ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - ياسمين قطب 


في الساعات الأولى من فجر أول أيام عيد الفطر المبارك، أدى حكام الإمارات العربية المتحدة صلاة العيد وسط جموع المصلين، واستقبلوا بعدها المهنئين والعامة في القصور والمساجد للتهنئة بالعيد، وتمني الخير والبركة للبلاد.

وأدى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صلاة عيد الفطر في جامع الشيخ زايد الكبير بالعاصمة أبوظبي، وأدى الصلاة إلى جانبه الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة وجموع المصلين.








واتجه الشيخ محمد بن زايد بعد تأدية الصلاة إلى ضريح الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه- لقراءة الفاتحة والدعاء له:

ثم استقبل الشيخ محمد بن زايد جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك، من الشيوخ وكبار المسؤولين والمواطنين، في قصر "المشرف" بالعاصمة أبوظبي.







وأدى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صلاة عيد الفطر السعيد التي أقيمت في مسجد الشيخ راشد بن سعيد في منطقة زعبيل بدبي صباح اليوم .

وأدى الصلاة إلى جانبه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، والفريق الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، والشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، والشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم رئيس دائرة الأراضي والأملاك في دبي، والشيخ سعيد بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي إلى جانب جمع من المسؤولين والمواطنين والمقيمين.








ثم استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في مجلس قصر زعبيل في دبي صباح اليوم جموع المهنئين بعيد الفطر السعيد من الشيوخ والوزراء وأعيان البلاد وكبار المسؤولين في الدولة من مدنيين وعسكريين والجاليات العربية والاسلامية والأجنبية. 


فيما أدى الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح اليوم الجمعة، صلاة عيد الفطر المبارك، بمصلى البديع في مدينة الشارقة.

وأدى الصلاة إلى جانبه الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، والشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، والشيخ خالد بن عبدالله القاسمي رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك، والشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، ولفيف من الوزراء وكبار المسؤولين في الشارقة.

واستقبل الشيخ الدكتور سلطان القاسمي المهنئين من مسؤولين ومواطنين ومقيمين، بعد الصلاة بمناسبة عيد الفطر المبارك.




وأدى الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان صلاة عيد الفطر في جامع الشيخ راشد بن حميد في مدينة عجمان.

وأدي الصلاة إلى جانبه ولده الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، كما أدى الصلاة إلى جانبهما عدد من الشيوخ وأعيان ووجهاء البلاد ومديرو الدوائر المحلية والاتحادية والمواطنون وأبناء القبائل والجاليات العربية والإسلامية في عجمان.

واستقبل حاكم عجمان عقب صلاة العيد مباشرة في قصر الزاهر جموع المهنئين.






اضف تعليق