كيت وولدها يخطفان الأنظار في الإطلالة الرسمية الأولى


١٦ يوليه ٢٠١٨ - ١٠:٣٥ ص بتوقيت جرينيتش

كتب – هالة عبدالرحمن

ظل آخر أحفاد العائلة المالكة البريطانية الأمير لويس ويليام، نائمًا خلال جلسة تصويره  الرسمية بحضور العائلة المالكة إلى أن خرج مع والدته في الحديقة ليخطف القلوب والأنظار بضحكته البريئة.


وبعد أسبوع من احتفال الأمير ويليام حفيد ملكة بريطانيا، وابن ولي العهد الأمير تشارلز، بتعميد أصغر أبنائه الأمير لويس، نشرت الصورة الرسمية لحفل التعميد والتي جمعت أفراد من عائلتي والده ووالدته.

ونشر ويليام وكيت، دوق ودوقة كامبريدج، أربع صور رسمية مساء أمس الأحد، وظهر في الصورة الأمير تشارلز وزوجته كاميلا، والأمير هاري، شقيق ويليام، مع زوجته ميجان ماركل، مع الأمير جورج والأميرة تشارلوت نجلي كيت ميدلتون وويليام، إلى جانب عائلة كيت.


وكانت ترتدي كيت فستان أنيق كريسمي ماركة "ألكسندر ماكوين"، بينما ظهر الأمير لويس في الصور مرتديًا ثوب التعميد الملكي وهو مصنوع من الستان الأبيض والحرير.

وكان الأمير لويس نجم الصور ووالدته احتلت مركز الصدارة في معظم الصور العائلية.


وكانت ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، قد غابت عن الحفل الذي أقيم يوم الإثنين الماضي لتعميد لويس، الخامس في ترتيب ولاية العرش، المولود في 23 أبريل في كنيسة ذا شابل رويال بقصر سانت جيمس وسط لندن. 
 


وقال مصدر ملكي إنه جرى الاتفاق، في وقت سابق، على عدم حضور الملكة (92 عاما) المناسبة العائلية الصغيرة وإن غيابها ليس بسبب أي أمور صحية.

وغابت إليزابيث، أقدم ملوك العالم وأطولهم بقاء على العرش عن قداس خاص الشهر الماضي، بسبب "الطقس"، لكنها اشتركت في عدد من المناسبات العامة بعد ذلك.






الكلمات الدلالية لويس أرثر تشارلز الأمير لويس

اضف تعليق