لماذا قد تعيش بعض النساء وحيدات؟


١٣ أغسطس ٢٠١٨ - ١١:٠٥ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية
كثير من النساء قد يكن جذابات وذكيات ومتعلمات، لكنهن غير سعيدات في حياتهن العاطفية.

موقع Brightside يقدم العديد من الأسباب التي قد تجعل النساء وحيدات.

تبدو مزاجية


درس عالم الاجتماع جيس كاربينو سلوك الأشخاص على مواقع التعارف الشائعة، واكتشف أن النساء يحاولن الحصول على نفس تعبيرات الوجه التي يشاهدنها على أغلفة المجلات، وهو ما يجعلهن في نهاية المطاف، يظهرن باردات متغطرسات.

ولكن عندما يختار الرجال شريكات حياتهم، فإنهم يفضلون صور النساء البدينات المبتسمات اللواتي يبدون خجلات.

ترغب بشدة في الزواج


إذا كانت المرأة ترغب بشدة في الزواج، يمكنها أن تخيف شخصًا يريد أن يرتبط ويكون عائلة. إذا كانت المرأة من هذا النوع، فإنها ستبدأ منذ اللقاء الأول بأي شخص في تقييمه إذا كان صالحا للزواج.

لكن الرجال لا يرون النساء كزوجات المستقبل، إلا عندما يكونوا متأكدين من أن جميع الأمور الأخرى تناسبهم.

يعقدن الأشياء


كثير من النساء مأساويات أكثر من اللازم، يقرأن ما بين السطور عندما لا ينبغي لهن ذلك. هناك اختلاف في طريقة تفكير الرجال والنساء. معظم الرجال لديهم عقل واضح ومنطقي، بينما تهتم النساء بكثير من التفاصيل غير الضرورية.

بالطبع، لا يمكننا تغيير الطريقة التي نعتقد أنها تتناسب مع متطلبات الجنس الآخر. من الأفضل ألا تستخدم النساء عبارات غامضة مثل "أشعر أن هناك شيئًا خاطئًا"، فهذا ليس له معنى لدى الرجال. على الأقل حاولي عدم القيام بذلك في المراحل الأولى من العلاقة.

لا يستطعن حب الرجال


لا يتكلم الرجال والنساء دائمًا نفس لغة الحب. إن علماء النفس مقتنعون بأن الرجال يحتاجون للشعور باحترام شريكاتهم، بينما تقدر النساء على التعبير عن المشاعر الرومانسية.

من المهم العثور على التوازن، فالعناق والقبلات والإيماءات الطيبة ستجعل المرأة تشعر أن الرجل يحبها، بينما الثناء وتقدير آراء الرجل هي علامات الاحترام التي يتوق إليها.

يحتجن إلى كثير من الأشياء


المتطلبات الاجتماعية للرجال أعلى من النساء، فمن المفترض أن يكسبوا الكثير من أجل توفير احتياجات عائلاتهم. لذلك يجب أن يكونوا أقوى وأذكى وأهدأ من النساء. مع ذلك ستجد بعض النساء على استعداد لطرح قائمة كاملة بمتطلباتهن الخاصة بشريكهن المحتمل، دون حتى التفكير ماذا سيعطون في المقابل.

حتى الرجل المثالي سيهرب من هذا النوع من النساء. وإذا كانت لدى المرأة توقعات عالية لنفسها، فإن شريكها لديه توقعاته أيضا.

لا يهتممن بمظهرهن


يعتبر العديد من الرجال أن جمال المرأة هو أثمن ما لديها. بالطبع فإن شخصيتها وذكائها وسماتها الشخصية الأخرى مهمة جدًا أيضًا، ولكن مظهرها هو أول ما يلاحظه الناس (وليس الرجال فقط).

المرأة الأنيقة مع القوام الجيد والابتسامة اللطيفة تجعل الانطباع الأول جيدًا، ولا يهم إذا كانت مطابقة لمعايير الجمال الحديثة أم لا. أكثر من ذلك، غالباً ما تستخدم النساء الرموش المزيفة، ويضعن الكثير من الماكياج. لكن كل هذه الأشياء تنفر الرجال؛ فكوني حذرة.

تعيش في عالم الأحلام


لقد أفسدت أفلام ديزني وأفلام هوليوود حياة العديد من الرجال، فالكليشيهات المستخدمة في الأفلام الرومانسية بعيدة كل البعد عن الواقع، وهناك عدد قليل جدا من الأشخاص الذين يمكنهم مضاهاتهم.

هذا لا يعني أن الأشخاص الواقعيين لديهم فرصة أكبر في العثور على الحب أكثر من الحالمين. الشيء الأكثر أهمية هو أن تملك مشاعر هذا الشخص.

يقررن كل شيء بأنفسهن


ليس للفظة "امرأة قوية ومستقلة" أي دلالة إيجابية للرجال، حيث تُستخدم هذه الكلمات لوصف النساء اللواتي يشتكين من سلوك الرجال الطفولي، حيث تحاول هؤلاء النساء القيام بكل شيء بأنفسهن.

لدى الرجال أيضا وجهة نظرهم، فهم جزء من العلاقة ويريدون من يسمعهم ويحترمهم. الأشخاص الذين يتمتعون بالاكتفاء الذاتي لا يحتاجون إلى قائد، بل إلى شريك.


الكلمات الدلالية امرأة النساء

اضف تعليق