التقاريرمنوعات

شاهد.. ابنة أغنى رجل في العالم بيل غيتس تجوب القاهرة مع حبيبها المصري

كتبت – سهام عيد

يبدو أنها قصة حب ملتهبة تلك التي جمعت جينفر غيتس ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس، وأغنى رجل في العالم مع الشاب المصري نايل نصار، حيث يقضيان عطلتهما في القاهرة حاليًا احتفالًا بالكريسماس وأعياد الميلاد.

قبل أيام فوجئ المصريون بابنة غيتس تنشر صورا لها عبر صفحتها على انستغرام من القاهرة متضمنة النيل والأهرامات، وبعض الأماكن السياحية في مصر، كما نشر نصار صورة له مع جينفر داخل أحد المطاعم الشهيرة في المعادي جنوب القاهرة، وانهالت التعليقات من المصريين الذين تمنوا لهما حياة سعيدة.

وطالب المصريون ابنة غيتس بزيارة الأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة والترويج لمصر سياحيا.

View this post on Instagram

views

A post shared by Jennifer Gates (@jenniferkgates) on

View this post on Instagram

Happy Holidays!!!

A post shared by Jennifer Gates (@jenniferkgates) on

View this post on Instagram

❤️❤️

A post shared by Nayel Nassar (@nayelnassar) on

وكانت صحيفة “الباريزيان” الفرنسية قد نشرت قبل أكثر من عام خبرا يفيد بقرب ارتباط جينفر غيتس بشاب مصري، خاصة بعد ظهورهما معا في عدة مناسبات، حيث ظهر الشاب المصري برفقة عائلة غيتس في مسابقة قفز الحواجز بالخيل الدولية في مونت كارلو بموناكو، وفقا لموقع “العربية نت”.


وولد الشاب المصري نايل نصار في 21 يناير 1991، لأب وأم مصريين، وعاش طفولته في الكويت مع والديه، ثم انتقل إلى كاليفورنيا عام 2009، ويجيد 4 لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.

درس نصار الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد بكاليفورنيا، وتخرج منها في 2013، واعتاد ممارسة العديد من الرياضات منذ أن كان في الخامسة من عمره، وعلى رأسها الفروسية وكرة القدم وكرة السلة، ولكنه أتقن وأجاد الفروسية وفاز ببطولات عدة مثل فيها بلده مصر.

وعلى صفحته على موقع انستجرام نشر الشاب المصري عدة صور تجمعه بابنة غيتس وتكشف حقيقة العلاقة بينهما، وتبادل في محادثات له مع أصدقاء مصريين وأجانب الحديث عن علاقته بجينفر ورغبته في إسعادها، وردت عليه ابنة بيل غيتس بسعادتها بعلاقتها به.


وبدأ نصار بمواعدة جينفر منذ سنوات، ويقضيان عطلاتهما معا في الخارج، وكانا في زيارة إلى الكويت مطلع العام الجاري.
يذكر أن ثروة بيل غيتس، والد جينفر تبلغ حاليصا وفقا لقديرات فوربس 92 مليار دولار، وهو ثاني أغنى رجل في العالم بعد مؤسس أمازون جيف بيزوس 130 مليار دولار.

View this post on Instagram

holiday selfie

A post shared by Jennifer Gates (@jenniferkgates) on

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى