بالفيديو | الدوري المصري.. قطار الأهلي يدهس النصر.. والزمالك يقترب من الوصافة


١٩ فبراير ٢٠١٨ - ٠٥:٣٩ م بتوقيت جرينيتش

رؤية – محمد عبدالله

القاهرة – شهدت مواجهات الجولة الـ 25 من الدوري المصري لكرة القدم، مواصلة المارد الأحمر الزحف بخطى ثابتة نحو الاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي.

 الزمالك واصل هو الآخر صحوته تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال والاقتراب من مركزه المفضل بالدوري مستغلاً خسارة الدروايش – الوصيف – أمام إنبي وتقلص فارق النقاط بينهما إلى نقطة واحدة.


الأهلي وأزارو في الصدارة

واصل المارد الأحمر سلسلة نتائجه المميزة بالدوري المصري هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني الكفء حسام البدري، بالفوز على فريق النصر، بخماسية نظيفة.

شهد اللقاء تألق المهاجم المغربي، وليد أزارو، الذي سجل هدفين للمارد الأحمر عزز بهما صدارته للهدافين برصيد 16 هدف.

بهذا الانتصار رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 66 بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه، ويقترب خطوة أخرى نحو حسم اللقب الرابع على التوالي.


الزمالك يقترب من الوصافة

اكتسح الزمالك مضيفه البترولي – بتروجيت – بثلاثية مقابل هدف واحد على ملعب السويس الجديد، نجح خلالها الأبيض في حسم اللقاء بثلاثة أهداف في شوط المباراة الأول، ليحقق الفوز الرابع على التوالي تحت قيادة المدرب الكفء إيهاب جلال.

لم تفلح محاولات أصحاب الأرض في العودة للقاء في شوط المباراة الثاني الذي شهد تراخياً من لاعبي الأبيض، حتى الدقيقة 86 عندما سجل محمد شاهين هدف الشرف لفريقه.

وجاءت أهداف الزمالك عن طريق الوافدين الجدد بواقع هدفين لكابونجو كاسونجو وهدف لمحمود عبدالعزيز.

بهذا الفوز رفع  الزمالك رصيده إلى النقطة 45 ليرتقي مؤقتاً إلى المركز الثالث ويقلص الفارق مع الإسماعيلي الوصيف لنقطة واحدة مع مباراة مؤجلة للدراويش.

بينما تجمد رصيد بتروجيت عند النقطة 31 في المركز العاشر.


سقوط الدروايش وفرمان إداري

الجولة الـ 25 شهدت تعثر جديد لدروايش الكرة المصرية هذه المرة أمام إنبي بثنائية مقابل لا شيء.

الهزيمة أوقفت رصيد الدراويش عند النقطة 46 ليصبح المركز الثاني في خطر من المصري والزمالك.

وحملت إدارة الإسماعيلي "اللاعبين على سوء النتائج الأخيرة بسبب الأداء غير الجيد"،  ومن هنا تقرر إيقاف المستحقات لكل لاعبي الإسماعيلي لحين إشعار آخر.

وعلى الجانب ذاته، قرر البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للإسماعيلي منح اللاعبين لراحة سلبية وذلك بعد مواجهة القناة وديا استعداداً لمواجهة طنطا بالجولة الـ 26


اضف تعليق