بالفيديو | الدوري المصري.. الزمالك يستعيد الوصافة وإنبي يفسد فرحة الاتحاد


٢٢ فبراير ٢٠١٨

رؤية – محمد عبدالله

القاهرة – انطلقت منافسات الجولة الـ 26 من الدوري المصري لكرة القدم، مساء الخميس، بمواجهتين بين فريقي الإتحاد وإنبي، والزمالك والنصر.


النصر يحرج الزمالك

رغم خسارة فريق النصر متزيل المسابقة برصيد 14 نقطة، بهدفين لهدف أمام فريق الزمالك، إلا أنه أحرج الأبيض وظلت نتيجة المباراة معلقة حتى صافرة النهاية.

تقدم أصحاب الأرض بهدف مباغت لمهاجمه محمد حسن ميدو من ركلة جزاء في الدقيقة 15، قبل أن يرد الزمالك بهدفين عن طريق كاسونجو في الدقيقة 33، ومحمود حمدي الونش قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

الزمالك تقدم للمركز الثاني خلف الأهلي المتصدر بفارق 18 نقطة، لكن الأبيض لعب مباراة واحدة أكثر من المتصدر، ومباراتين أكثر من الإسماعيلي الذي تراجع للمركز الثالث.


إنبي يعود من بعيد

رفض لاعبو الاتحاد السكندري ومدربهم محمد عمر الفوز باللقاء بعدما تهاونوا فى الدقائق القاتلة وتركوا الفرصة لخالد متولى مدرب إنبي ولاعبيه للتعادل القاتل وإبقاء الفريق السكندري في دوامة صراع الهبوط .

خطف فريق إنبي نقطة ثمينة من سيد البلد – الاتحاد السكندري -  في المباراة التي شهدت قمة إثارتها في الأمتار الأخيرة من اللقاء.

أصحاب الأرض تقدموا بهدف من أجمل أهداف الدوري هذا الموسم عن طريق لاعبه خالد الغندور في الدقيقة 63 من مقصية رائعة، قبل أن
يدرك الفريق البترولي التعادل في الدقيقة 90عن طريق محمود قاعود، ليفسد فرحة سيد البلد وجماهيره.

بهذا التعادل فقد ارتقى الاتحاد للنقطة 26 بالمركز الرابع عشر ليظل فى منطقة الصراع على الهبوط.. بينما ارتفع رصيد إنبي للنقطة 36 فى المركز السابع منفرداً.


اضف تعليق