من بركة الشيطان إلى حمام الملكة.. أجمل البرك الطبيعية في العالم


٠٢ مايو ٢٠١٨ - ٠١:٣٤ م بتوقيت جرينيتش

رؤية

لا شيء يضاهي جمال الطبيعة التي تفاجئنا بكل ما هو بديع يستعصي على الإنسان صنع مثيله، وإذا كان الإنسان استطاع أن يحضر بعضًا من البحر إلى منزله في حمام سباحة، وأحيانا إذا ما كان ميسور الحال يصلها بالبحر إن كان في بلد ساحلي فتصبح أشبه ببحيرة "إنفنيتي" أو لا نهائية، لكن الطبيعة لا تُقلد.

ونشرت مجلة "كوندي ناست ترافيلر" الإلكترونية، قائمة بأجمل المسابح الطبيعية في العالم، نستعرضها معا في الألبوم التالي:

بركة الشيطان


أحد أخطر برك السباحة الطبيعية على الإطلاق، تقع على حافة شلالات فيكتوريا في زامبيا، تمتاز البركة بجدارها الحجري الذي يمنع السبَّاحين من الانزلاق في الشلال، وعادةً ما تجذب البركة محبي المغامرة؛ لأنها تحتاج إلى حذر كبير أثناء السباحة.




بركة بارتون سبرينجز



تعتبر من ينابيع المياه العذبة تحت الأرض، وتقع البركة في أوستن في ولاية تكساس الأمريكية، وتغطي مساحة ضخمة وتُحافظ على حرارة 68 درجة على مدار السنة.




بركة بوندي العامة


تقع في أستراليا، وتلتقي مع الساحل الجنوبي الشرقي للبلاد مع بحر تاسمان، المسبح ذو المياه المالحة يبلغ طوله 50 مترًا، ويمتاز بشاطئ صغير ومسبح للأطفال.

حمام الملكة


يقع هذا الحمام الطبيعي في جزيرة هاواي؛ حيث تنسكب المياه المالحة من المحيط الهادئ فوق صخور الحمم البركانية، ويتكون حوض طبيعي تعيش فيه الأسماك والشعاب المرجانية.

خندق المحيط تو سوا


يقع على الساحل الجنوبي لأوبولو، واحدة من الجزر الكبيرة بدولة ساموا في جنوبي المحيط الهادئ، ويحتوي على المياه الزرقاء اللامعة، عبر نفق من الحمم البركانية.

بركة سينوتي إيك كيل


في جزيرة بوكاتان المكسيكية، تقع عشرات الثقوب والفجوات الصخرية، التي تشكل حمامات سباحة طبيعية عميقة، بمياهها النقية التيتعتبر واحدة الوجهات السياحية الشهيرة في العالم.



الكلمات الدلالية سياحة وسفر مناظر طبيعية

اضف تعليق