“شباشب” تغريدات ترامب تلقى رواجًا كبيرًا في أمريكا

ياسمين قطب

رؤية – ياسمين قطب 

قام رجل الأعمال الأمريكي والذي يعمل في مجال الدعاية “سام موريسون” بتقديم فكرة مجنونة لاقت رواجا كبيرا في أوساط الأمريكيين وعادت على صاحبها بالكثير من الأرباح.

طبع موريسون تغريدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المتناقضة على أحذية “شباشب” بلاستيكية، بطريقة فنية مذهلة، لاقت استحسان الأمريكيين وشهدت رواجا كبيرا في 47 ولاية أمريكية.

وفقا لموقع موقع بزنس انسايدر الأمريكي، فإن موريسون (27 عاما) تفرغ تماما للقيام بطباعة تغريدات الرئيس الأمريكي التي بحسب وصفه وصلت إلى 40 ألف تغريدة، على أحذية خاصة ويعرضها بعد ذلك للبيع.

وقال موريسون المقيم بلوس أنجلس إنه باع كل زوج من أحذية ترامب الخفيفة التي صنعها في أقل من شهر، مشيرا إلى أنه يحب خلق فن مثير للفكر.

وأوضح أنه يهدف من هذه العملية إلى الاستفادة المادية بالإضافة إلى إظهار التناقض الواضح في تغريدات ترامب.

وكانت معظم مشاريع موريسون في السابق رقمية، حتى أتيحت له فكرة الاستفادة من زلات ترامب العام الماضي، قائلا “خذ جولة بين 40 ألف تغريدة من دونالد ترامب، وتأكد من التقاط بعض الآراء المتناقضة.. أردت إبراز هذا النفاق”، بحسب الموقع الإلكتروني.

وتابع “لقد طبعت باليد 1000 زوج من الأحذية الخفيفة بالمكابس الحرارية وقمت بتعبئتها وشحنت كل شيء بنفسي، لذلك كان مشروعا يستغرق وقتا طويلا للغاية”.

كما قام موريسون بتصنيع ثلاثة تصاميم مبنية على ثلاث مجموعات من تغريدات ترامب المتناقضة.

وقال في مقابلة إنه تمكن من بيع جميع الأحذية التي لديه، إذ تم شراؤها في 47 ولاية أميركية.

ربما يعجبك أيضا