أبرز ما تناولته برامج الـ”توك شو” المصرية أمس الأربعاء

ياسمين قطب

رؤية – ياسمين قطب 

تناولت برامج الـ “توك شو” في مصر العديد من القضايا المحلية والدولية، مساء أمس الأربعاء، ومن أبرز ما تم تداوله:

أحمد موسى: مصر سعيدة بتطبيق “القصاص”

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة المصرية في أقوى حالاتها، وتطبق أحكام الشرع والقانون والقضاء الدولي.

وتابع موسى خلال برنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد”: “100 مليون مصري سعداء بتطبيق القصاص، وتنفيذ الأحكام العدالة”.

نجلة النائب العام توضح حقيقة اختراق حسابها وتوجه رسالة للمصريين

وجهت المستشارة مروة بركات، ابنة المستشار هشام بركات، النائب العام الشهيد، رسالة إلى المصريين.

وظهرت نجلة بركات، في فيديو مدته دقيقة و16 ثانية قالت: “عايزة أطمنكم أن الجهات المعنية حاليًا في ملاحقة لمرتكبي الواقعة لتتم محاسبتهم أمام جهات التحقيق والقضاء”.

أحمد موسى: الإرهابيون يستهدفونني منذ التسعينات

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الدولة المصرية لن تترك حق أي شهيد، موضحًا أن الجماعات الإرهابية سيتم القضاء عليها، وعلينا جميعًا أن نعلم ذلك.

وأضاف “موسى”، خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد” أنه يتلقى رسائل من بعض المواطنين عبروا له فيها عن قلقهم بعد حديثه عن عملية رصده من قبل الجماعات الإرهابية، واعتراف تلك الجماعات بذلك أمام المحكمة، فى قضية اغتيال المستشار هشام بركات. 

 أول تعليق من مصابة حادث الدرب الأحمر ورسالة مؤثرة إلى أسر الشهداء

روت “حلاوتهم” السيدة المصابة في حادث الدرب الأحمر الإرهابي، تفاصيل الواقعة، قائلة: “أثناء عودتي إلى البيت بعد شراء بعض المتطلبات المنزلية تفاجأت بحدوث تفجير شديد.”.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “اليوم”، المذاع عبر فضائية “دي إم سي”، إن المكان الذي اندلع به الحادث كان طبيعيا  ولم يكن متوقع أن يحدث ذلك الانفجار .

الأرصاد: الطقس شتوي مشرق على كافة الأنحاء

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس شتوي مشمس مشرق على كافة الأنحاء بداية من اليوم وحتى يوم السبت.

وأضاف عبد العال خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على قناة “الأولى” أنه سيكون هناك اختلاف في الظواهر الجوية بداية من يوم الأحد المقبل سوف تعلن عنها هيئة الأرصاد الجوية خلال الساعات القادمة.

سلامة الغذاء: لن ننجح في مهمتنا دون التعاون مع جهات كثيرة

قال الدكتور حسين منصور، رئيس هيئة سلامة الغذاء، إن الهيئة بدون التعاون مع جهات كثيرة، وخصوصا وزارة الزراعة، لم تنجح في تقديم خدمات.

وأضاف “منصور”، خلال لقائه ببرنامج “مساء دي إم سي” المذاع عبر فضائية “دي إم سي”، أنه لابد من متابعة المحاصيل قبل زراعتها، موضحًا أن الرقابة على المحاصيل الزراعية قبل الحصاد مهمة وزارة الزراعة، أما بعده فهي مهمة الهيئة.

والد محمد صلاح يوصل مفاجأة من ابنه إلى أطفال مستشفى المنصورة

أذاع برنامج “اليوم”، المُذاع عبر فضائية “دي إم سي”، تقريرا يفيد قيام والد النجم المصري محمد صلاح بإهداء تيشرت النجم العالمي لأطفال مستشفي المنصورة.

وأوضح التقرير أن محمد قام بإرسال تيشرتات إلي أطفال مستشفى المنصورة، مع وعد بالزيارة لهم في أقرب فرصة.

ربما يعجبك أيضا