"إعمار شريك الهلال" في صدارة تويتر


٢٨ يونيو ٢٠١٩ - ١٠:٤٢ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - ياسمين قطب 

شراكة جديدة وقعتها شركة "إعمار دبي العقارية" الإماراتية مع نادي "الهلال" السعودي لمدة 5 سنوات، اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت الهاشتاجات الأكثر تفاعلا في "تويتر" مما يعزز الشراكة المستمرة بين الإمارات والسعودية في كافة المجالات.

وأعلن نادي الهلال عبر حسابه في "تويتر" عن الشراكة التي ستحصل "إعمار" بموجبها على عدد من المزايا؛ منها الإعلان على صدر قمصان الهلال.



جرت مراسم التوقيع في قاعة كبار الشخصيات في ملعب جامعة الملك سعود الخاص بنادي الهلال يوم أمس، حيث وقع محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة "إعمار العقارية"، وفهد بن سعد نافل رئيس نادي الهلال على العقد، بحضور أحمد المطروشي عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة إعمار، وأميت جاين الرئيس التنفيذي للمجموعة، وبدر سعيد حارب الرئيس التنفيذي للتطوير، وسلطان بن سعيد وسليمان الهتلان وسلمان التويجري وفيصل الغشيان، أعضاء مجلس إدارة الهلال، وعبدالله الجربوع، الرئيس التنفيذي للنادي، وسلطان آل الشيخ مدير الاستثمار والتسويق.

وأكد محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار، أن خطوة الشراكة مع الهلال أحد أكبر الأندية الآسيوية جاءت لتؤكد حرصهم الكبير على المضي قدماً نحو آفاق استثمارية أوسع.

وأعرب فهد بن نافل رئيس الهلال عن سعادته بعد توقيع العقد، وقال: "أبارك لجماهير الهلال توقيع الشراكة مع إعمار إحدى كبريات الشركات في مجال التطوير العقاري، وآمل أن تعود بالنفع على الطرفين".



واستقبل نشطاء "تويتر" الخبر بالترحيب والفرحة العارمة، لاسيما جماهير نادي الهلال، ومن أبرز التغريدات: 










اضف تعليق