جدل في "تويتر" السعودية بعد توقف رحلات "نسما" للطيران بشكل مفاجئ


١٥ يوليه ٢٠١٩ - ٠٥:١٢ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية - ياسمين قطب 

حالة من الجدل والتساؤلات انتشرت في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي بعد إعلان شركة طيران "نسما" السعودية عن توقف رحلاتها الداخلية بشكل مفاجئ ابتداء من اليوم الإثنين 15 يوليو حتى إشعار آخر.

ذكرت صحيفة "المرصد" السعودية أن شركة "نسما" للطيران، ودعت رحلاتها الداخلية في المملكة، بعد رحلة استمرت نحو 33 شهرًا من مطار حائل الذي يعد مركزًا لرحلاتها لمناطق الشمال وتحديدًا "القريات، سكاكا، تبوك، عرعر، طريف، رفحاء، والقيصومة"، إضافةً إلى المدينة المنورة والقصيم".

وودع موظفو "نسما" شركتهم التي قد تؤجر طائراتها لشركات طيران أخرى، بعدما رفعت أسعار رحلاتها من 150 ريالًا للرحلة لوجهة واحدة، بزيادة بلغت نسبتها 50 بالمائة.

ولم تصدر شركة "نسما" بيانًا رسميًا حول إيقاف رحلاتها، على الرغم من عدم وجود حجوزات لرحلات الطيران عبر موقعها الرسمي من حائل إلى أي وجهة داخلية بالموقع.

وتساءل نشطاء "تويتر" عن سبب توقف الرحلات المفاجئ، وظهرت عدة تكهنات عن أسباب التوقف إلا أنها تظل "تكهنات" ولم تعلق الشركة بشكل رسمي حتى الآن، ومن أبرز التغريدات: 










جدير بالذكر أن شركة "نسما" للطيران هي أول شركة سعودية تعين امرأة كمساعد طيار، وتمكنت السعودية كابتن طيار "ياسمين الميمني" من قيادة أول رحلاتها في السعودية وهبطت بها في مطار "حائل" يونيو الماضي.



وقلصت "نسما" رحلاتها الداخلية في المملكة تدريجيا، واقتصر عمل الشركة على القطاع المصري برحلات من مصر للسعودية.


الكلمات الدلالية نسما للطيران

التعليقات

  1. ابوابراهيم ١٦ يوليه ٢٠١٩ - ٠٨:٢٢ م

    طيران نسما اشتغل حايل الي القيصومه.حفرالباطن. كان رحلتين يوميا ذهاب واياب. خدم ناس كثير وبأسعار مخفضه. نتمنى عودة نسما أو ايجاد مشغل آخر .

اضف تعليق