من الحمل إلى ما بعد الولادة.. ميجان ملهمة دور الأزياء


١٦ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٣٨ ص بتوقيت جرينيتش

كتب – هالة عبد الرحمن

رسمت دوقة ساكس الأميرة ميجان ماركل لنفسها خطًا مختلفًا في بريطانيا، منذ اليوم الأول الذي دخلت فيه قصر كينجستون.

لم تقلد ميجان إطلالات الأميرات بخاصة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، بل حملت طابعًا هادئًا بسيطًا يميل إلى الكاجوال في بعض الأحيان، إلى أن أصبحت ملهمة للكثير من دور الأزياء الشهيرة، وحملت إطلالاتها طابعًا بسيطًا يمكن لأي فتاة أو سيدة أن تقلده.


وابتعدت ميركل عن الشورتات والفساتين المفتوحة أو القصيرة لتتناسب مع مكانتها الجديدة، واستبدلتها بالفساتين الطويلة نسبيًا والمغطاة ولجأت إلى الجاكيت والبالطو في معظم إطلالتها بخاصة في فترة الحمل.


وأصبح هناك قطع مميزة من الفساتين والمعاطف التي لا تستغني عنها دوقة ساسكس، وفي كل مرة تنجح في الحفاظ على مكانتها كأيقونة للأناقة، صحيح تكرر اعتماد الفساتين، لكنها تضرب كل مرة اتجاهات عصرية وغير متوقعة.

وبدت ميجان خلال حملها مشرقة وهادئة، وكانت ترتدي تفصيلات متشابهة لحد ما، تكونت من قطعتين، وغلب عليها الطول والألوان الهادئة طيلة أشهر الحمل الأولى، فيما ازدهرت ألوان ملابسها وارتدت قطعا منقوشة خلال الشهور المتقدمة من الحمل.


وارتدت ميجان أزياء طيلة فترة أشهر الحمل تناسبت مع مراحل نمو الجنين، لذا إن كنتِ تقبلين على أول حمل لكي، فيمكن لأزياء ميجان أن تفيدك في الفترة المقبلة.


وحرصت ميجان على اتباع نفس النمط البسيط والأنيق في آن واحد في مرحلة ما بعد الولادة، ففي أشهر حدث تشهده لندن بطولة "ويمبلدون" لكرة المضرب، استطاعت ميجان ماركل، دوقة "ساسكس" لفت الأنظار حولها بإطلالة غير رسمية تتمثل في سترة بيضاء وجينز أزرق مع قبعة صيفية بيضاء. أما كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فأطلت بلمستها من البريق الملكي بفستان أبيض أنيق.


ولم تلتفت ميركل إلى وزنها الزائد بعد الولادة، حيث اختارت أن ترتدي فستان متوسط باللون الأسود، وهو واحد من أهم تصميمات دار أزياء " Jason Wu "، في حين اختارت حقيبتها من مجموعة " Gucci " بينما كان حذائها من تصميم " Aquazzura "، خلال عرض فيلم "The Lion King" الذى أقيم فى Leicester Square بلندن.




اضف تعليق