النجوم لـ "إليسا": الوسط جميل بوجودك بيننا.. وعلى صوتك أحبة كتر اجتمعوا


٢٠ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٧:١٩ ص بتوقيت جرينيتش

أماني ربيع

منذ إعلانها لخبر اعتزالها الغناء، بدأت التكهنات حول الأسباب وراء هذه الخطوة التي قامت بها إليسا وهي في أوج نجوميتها.

وكتبت إليسا أمس، -عبر حسابها الرسمي على "تويتر"- "أحضر لألبومي الجديد مع الكثير من الحب والشغف، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية. إنني أعلن ذلك بقلب متعب، ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن".






وأرجع البعض الأسباب إلى وجود خلافات بينها وبين شركة "روتانا"، لكن عندما بادر بعض المتابعين بسب "روتانا" وإهانة الشركة، بادرت إليسا بالرد وقالت: "هذا ليس صحيحا، من فضلك تهذبي".


وعلى الفور بادر سالم الهندي، مدير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بالتعليق على قرار إليسا عبر حسابه على تويتر وكتب تغريدة جاء فيها:

"إليسا أنتي نجمة كبيرة وأثبتي وجودك في الساحة الغنائية وقرارك ليس ملكك لوحدك واحنا كروتانا داعمين لك ولمسيرتك الفنية من البدايات إلى الآن، وسنستمر بإذن الله، ولا تيأسي فأنتي ما زلتي بقمة العطاء ولا تلتفتي للقلة النشاز في الوسط الفني فنحن أقوياء وسنستمر بإذن الله وجمهورك الوفي معك".






ولاقى خبر اعتزال إليسا ردود أفعال واسعة كلها رافضة لابتعاد النجمة اللبنانية الشهيرة عن الغناء بعد سنوات طويلة من الشهرة والنجاح.

وطالبها النجوم والجمهور بالرجوع عن هذا القرار وأطلقوا هاشتاج كلنا إليسا دعما لها، ونستعرض معكم في التقرير التالي أبرز ردود أفعال النجوم والمشاهير حول الخبر:

نيشان.. "باللبناني ما فيا"


أعاد الإعلامي اللبناني نيشان، نشر تغريدة "إليسا" عبر حسابه على تويتر، وعلق عليها: "في الواقع، فإن كلمة "مافيا" مشتق في الأساس من اللغة العربية"، في إشارة منه إلى أنه لا يستطيع تحمل قرار اعتزالها، وذلك بحسب الكلمة التي تنطق باللهجة اللبنانية "ما فيا".





سيرين عبدالنور.. "أبدا ما رح يكون الأخير"



وقالت الفنانة سيرين عبدالنور لإليسا، إنها تسرعت باتخاذ ذلك القرار، مشيرة إلى أن المرحلة الصعبة التي تمر بها في الوقت الحالي، يمكن أن يمر بها أي فنان، لكن يجب تجاوزها بالثقة في الله، وكتبت -عبر حسابها الشخصي على تويتر- "إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين، كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية، الله بيسمح فيها لسبب".

وأكملت "بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه، نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكتر من ألبوم لأن أبداً ما رح يكون الأخير،#كلنا_اليسا".






أصالة.. "على أغنياتك أحبة كتير اجتمعوا"





ونشرت المطربة السورية أصالة نصري عبر حسابها على تويتر، تغريدة قالت فيها: "نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصاً لمنّ هو مثلك لا يريد أنّ تستعبده هذه المهنة، ولكنّكِ مُهمّة ومؤثّرة وصانعة ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزء من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا".






أحلام.. "الوسط جميل بوجودك بينا"




وكتبت المطربة الإماراتية أحلام عبر تويتر: "#اليسا سنقف جنبك ونساندك وألبومك القادم لن يكون الاخير إن كان الوسط غابة وأنتي على حق لأن في ناس يعيشون في كذبة كبيرة فجمهورك الكبير ينتظر منك أن تثبتي له ان الوسط جميل بوجودك بينا #كلنا_اليسا"



هيفاء وهبي.. "انتصرتي في ظروف أصعب"






حاولت هيفاء وهبي تشجيع صديقتها إليسا ودعمها، وكتبت: "انتصرتي على ظروف أصعب يا إليسا لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار!! بدك تضلك تغني وتنوري المسارح واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي!!".







رضوى الشربيني.. "أجدع وألذ إليسا"



وساندت مقدمة البرامج رضوى الشربيني المطربة الشهيرة، وعلقت كاتبة: "يارب حب الناس وصدقهم في مشاعرهم تجاهك يخليكي ترجعي عن قرار الاعتزال...يا اجدع و أطيب وألذ إليسا في الدنيا...بحبك".





منة شلبي.. "صوتك شغف وقوة"



وكتبت منة شلبي عبر حسابها الشخصي بتويتر: "إليسا انتي واحدة من النوع الذي يغني بشغف وقوة ".







حماقي.. "لكِ دعمي الكامل"




وعلق الفنان محمد حماقي عبر تويتر: "خبر حزين لا أستطيع تخيل المجال بدونك، ابتعادك عن الفن خسارة كبيرة لجمهورك ولزملائك وللصناعة، لكي دعمي الكامل أيا كان قرارك لكت أتمنى تفكري مرة تانية، بحبك يا ألوس."






لطيفة.. "قدرنا الإبداع وسط عصابات"



وقالت الفنانة التونسية لطيفة: "قدر الفنان الحساس الصادق وبالذات الناجح إن يكون بيبدع وسط عصابات ومجموعات "شِلل" من الحاقدين لكن هذا لا يزيدنا إلا إصرار على العطاء مهما كان الثمن وإسعاد الناس الصادقة الجديرة بذلك"





مايا دياب.. "المهم صحتك، والباقي تفاصيل"



بتهون ع ضحكي أنا بتهون، بتهون عالدمع وإلك بتهون، بتهون يا قلبي عينك على قلبي، مين اللي ما بيحبك يا ويلي من قلبك مجنون قلبك يا حلو مجنون، هلق المهم صحتك، والباقي تفاصيل.. بحبك."





عمرو أديب.. "لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب"




وعلق الإعلامي عمرو أديب، على خبر الاعتزال قائلا: إن هذا القرار ليس بيدها، لأنها ملك جمهورها الكبير، ونصحها بأن لا تنصاع وراء غضبها، حيث كتب: "سيدتي العزيزة بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا، قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة، لكن أنت لا تملكين نفسك، أنتِ ملك لنا جميعا من المحيط للخليج، لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك".






ناصيف زيتون.. "الإيموجي رح تكلم"



لم يستطع الفنان ناصيف زيتون التعبير عن رد فعله حيال ذلك القرار بالكلمات، واكتفى بالتعليق على تغريدة "إليسا"، مستخدمًا إيموجي يوحي بالحزن والأسف.






شمس.. "المافيا يجي يوم تصير ماضي"




وقالت الفنانة الكويتية شمس: "أنتي أهم فنانة في العالم العربي ويكذب من يقول غير كذا، أنا من المجال وأعلنها لا يوجد فنان في أمة العرب يبيع ألبومات وأغاني زيك بمجهوده وصوته واختياراته ومن، غير دعم أشخاص ودول وحكومات لا يحبطك أي حد منهم أنتي أليسا نسخة وحدة فقط واستمري وكلنا معاكي وألمافيا يجي يوم تصير ماضي"





الكلمات الدلالية اعتزال إليسا اعتزال إليسا

اضف تعليق