"إليسا" في مرمى النيران.. والشامتون: فيلم هندي


٢٢ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٤٢ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

أشعلت المطربة اللبنانية إليسا مواقع التواصل الاجتماعي، بقرار اعتزالها، الذي صدم الكثيرين خصوصاً وأنها في قمة تألقها ونجاحها، وكان قرارها محط شجب واستنكار من النجوم وليس من الجمهور وحده الذي أطلق هاشتاغ كلنا إليسا تضامناً معها، والذي تصدر الترند في عدد من الدول العربية.


في المقابل، هناك من علّق على الخبر بطريقته الخاصة، متسائلاً عن سبب تشبيهها المجال الفني اليوم بـ مافيا خصوصاً وأنها متواجدة فيه منذ سنوات طويلة، وهناك من لمّح بأن قرارها سوف يسعد بعض النجمات، من خلال نشر صورة للفنانة نجوى كرم وهي تضحك.


وبحسب موقع سيدتي نت، أشار آخرون أن قرار إليسا ليس سوى خطوة تسويقية للترويج للألبوم الجديد، في حين أنّ هناك من انتقد غياب نانسي عن التعليق على قرار إليسا ونشرها صوراً وهي تلعب مع أولادها.

وكانت هناك ردود أفعال هجومية صريحة من البعض مثل تغريدة الملحن سمير صفير الذي كتب" فقط أشباه الفنانين لهم عمر محدد وتنتهي صلاحيتهم ولا يصح إلا الصحيح". 


 وتغريدة أخرى لنيكول سابا قالت فيها "ما في أشطر منكن تقلبوا الشغلة لفيلم هندي" تحت هاشتاج مجال يحب التطبيل.

كما أثار تعليق نادين نجيم الكثير من الجدل، خصوصاً وأنها وافقت على تشبيه إليسا للمجال الفني بـ المافيا، من خلال تعليقها "بأمانة كلنا تعبنا وقرفنا.. أنا أتفهم تماماً شعورها"، الأمر الذي فسره البعض بأنها يمكن أن تسير على خطى إليسا بالاعتزال.


الكلمات الدلالية نجوى كرم اعتزال إليسا

اضف تعليق