أحمد مراد: أحضر لفيلم "1919".. والـ"30 حلقة" سر ابتعادي عن التلفزيون


٢٨ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٧:٥٤ ص بتوقيت جرينيتش

رؤية

القاهرة - قال الكاتب والمؤلف أحمد مراد، إنه يستأنف حاليا كتابة سيناريو فيلم " ١٩١٩"، المأخوذ عن رواية له بنفس الإسم، وإنه مع فريق العمل بصدد تحديد مواعيد التصوير قريبا.

وأوضح أن القصة تدور حول كفاح وبطولات الشعب المصري ضد الاحتلال الإنجليزي، وبالنسبة لأدوار البطولة، فقد استقر الاختيار على أحمد عز وكريم عبدالعزيز.


   


وسيجدد مراد تعاونه للمرة الرابعة مع المخرج مروان حامد، بعد "الفيل الأزرق" بجزأيه وتراب الماس، بينما الإنتاج لـ "سنيرجي"، ولم يقع الاختيار بعد على بطلة الفيلم.

وبحسب موقع "البوابة نيوز"، سيبدأ أحمد مراد في التحضير لرواية جديدة بعد الانتهاء من فيلم "1919"، وكذلك فيلم جديد، ورفض الإدلاء بأي تفاصيل بخصوصهما، لكنه وعد بتغيير في طبيعة مضمون الرواية والفيلم.



وحول التكهنات عن تقديم جزء ثالت من "الفيل الأزرق"، قال إنه لا يزال يدرس الأمر مع المخرج مروان حامد، ولم يستقرا على قرار نهائي بعد.

وتحدث أيضا عن الصعوبات التي واجهت فريق العمل خلال تصوير "الفيل الأزرق 2"، وقال: إن أصعب مشهدين كانا سقوط نيللى كريم من مكان عال، ونزول كريم لأعماق المياه، كما أن الممثلين فضلوا القيام بمشاهدهم الصعبة بأنفسهم، وكان استخدام الدوبلير في المشاهد الخطرة جدا، كذلك صعوبات في نطق الكلمات الغريبة، والتي كانت بحاجة إلى تركيز الممثلين في الأداء ومراقبة وضبط من المخرج.

أما عن سر ابتعاده عن الدراما التلفزيونية فأوضح، أنه لا يحب نظام الـ30 حلقة، ويفضل الإيقاع السريع، وأنه ربما يخوض تجربة الكتابة للتلفزيون إذا كان المطلوب عدد حلقات أقل.


اضف تعليق